مشاكل إعلانات تويتر X وطرق حلها

عبدالرحمن فكري 3/10/2024 10:36:00 م 3/10/2024 11:40:44 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: من مشاكل إعلانات اكس هي عدم القدرة على الإعلان الحسابات المؤهل لكي تتمكن من الإعلان في تويتر. لكي تحقق إعلاناتك مرات ظهور وتحقق نتائج عليك
-A A +A
مشاكل إعلانات تويتر X وطرق حلها
مشاكل إعلانات تويتر X وطرق حلها

من مشاكل إعلانات توتير( ads manager twitter ) هي عدم القدرة على الإعلان وأنت لم تقم بتفعيلها والتحقق من حسابك. لا يمكن حل المشكلة إلا عبر الاشتراك الشهري، ويمكن أن تشترك لشهر وتلغي اشتراك بريميوم. ويستمر إعلانك حتي نهاية الاشتراك وتتوقف الحملة الإعلانية. لماذا الاشتراك لكي اعلن؟ يقول اكس أن من الازم التحقق من الهوية وهذا يأتي عبر الاشتراك.

الحسابات المؤهل لكي تتمكن من الإعلان في تويتر سبقًا أو اكس حليًا وتعمل الحملات الإعلانية عليك بالاشتراك في Premium. ولا يمكنك الإعلان لإي فيها ألا بحالة واحدة وهي الأنفاق اكثر من 100 دولار للحصول على اشتراك مجانًا. وهذا للأسف ليس موضح كيفية القيام بذلك.

بالمختصر لكي تحقق إعلاناتك مرات ظهور وتحقق نتائج عليك بالحصول على العلامة الزرقاء. وهما الاشتراكين Premium+ أو Premium فقط أم الاشتراك الأساسي لن تتمكن في من تحقيق ظهور.

كم يستغرق مراجعة الحساب في العادة من 3 إلى 6 أيام ، وقد تزيد أو تنقص حسب ضغط العمل لديهم. بعد طهور العلامة الزرقاء يمكنك تشغيل الإعلان وتحقيق نتائج.

كيف تعرف هل الإعلان يعمل أم لا:

  • Review قيد المراجعة
  • Running بمعني انه يعمل وقد يتطلب مراجعة
  • Halted متوقف وهو مرفوض بسبب ما
  • Paused متوقف موقتا
  • Exhausted استنزف الرصيد المحدد
  • Expired انتهي بحسب التاريخ المحدد

كم يحتاج من الوقت لمراجعة الإعلان؟ يحتاج بين بين ساعات إلى 3 أيام تقريباً ليصبح جاهز للعرض.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/