أخر المواضيع

تويتر بريميوم العلامة الزرقاء الثوتيق - السعر والمتطلبات

تويتر بلو السعر والمتطلبات توثيق حساب بالعلامة الزرقاء
اكس توثيق الحساب عبر خدمة بريميوم

تويتر بريميوم السعر والمتطلبات - الطريقة الجديدة المدفوعة ما هي المتطلبات وما هو السعر الذي ستدفعه شهريًا للاستفادة من التوثيق الأزرق. العلامة الزرقاء هي طريقة لتجعل حسابك موثق ورسمي.

يمكن لجميع من يستطع دفع 11 إلى 14 دولار شهريًا الحصول عليها بالاشتراك بريميوم أو 22  إلى 26 دولار بمميزات اكثر.

علامة تويتر الزرقاء أو تويتر بلو أو Twitter Blue في الساب بداة بهذا الاسم ولكن الأن تعرف بـبريميوم هي علامة توثيق حسابك والحصول على علامة التحقق الحاصة بك في حسابك.

لا تتطلب متطلبات سو أن تكون الاشتراك متاح لك في جميع أنحاء العالم تقريبًا التي تقيم فيها. وتملك هاتف بنظام مدعوم للخدمة والالتزام بشروط في عدم الاحتيال بحساب مزيف. بالإضافة إلى ذلك صورة من الهوية الشخصية أو الجواز وصورة شخصية لنفسك وكل هذا عبر الهاتف.

مميزات الاشتراك في توثيق اكس:

تتم إضافة علامة زرقاء إلى حسابك كنتيجة للاشتراك الشهري في Twitter Blue ، والذي يمنحك أيضًا وصولاً مبكرًا إلى بعض الخدمات الجديدة ، مثل تعديل التغريدة وأيضًا احرف اكثر للكتابة. وميزات مميزة أخرى عن طريق الاشتراكX.

سعر توثيق حساب تويتر

للأفراد العلامة الزرقاء يوجد 3 حسابات أساسي وهذا لا يمكن الحصول على العلامة الزرقاء. ويوجد حساب Premium+ وPremium وعند الاشتراك باحدها ستحصل على التوثيق والعلامة. ويتراوح بين 6 - 11 - 22 دولار. وقد ترتفع الأسعار حسب منطقتك وبلدك وعملتك. في أمريكا ستكون الأسعار كتالي 3 - 8 - 16 دولار.

للشركات تتراوح بأسعار مرتفعة نسبيًا وهي 1000 دولار شهريًا وستحصل على مميزات اعلى. وتحصل على علامة توثيق ذهبية ودعم لك مسرع بالإضافة إلى اشتراك بريميوم+. ويمكن أن تحصل على رصيد أعلاني بقيمة 1000 دولار.

عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -