أفضل تطبيق الطقس
أفضل تطبيق الطقس

مع تقلبات الطقس في البلدان والمدن والمناط الريفية وتواجدك في احد هذا المواقع. من العادي أن تمتلك تطبيق لمعرفة أحوال الجو وكيف تحمي نفسك أو محاصيلك أو من تحب من العواصف والأمطار الشديدة. 

دقة توقعات الطقس تحصل معظم تطبيقات الطقس على بياناتها من مصادر موثوقة مثل خدمة الطقس الوطنية أو AccuWeather أو الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي. يفترض تقييم التطبيقات أن الشركات التي تستثمر في إنشاء نماذج تنبؤية خاصة بها تتمتع بمستوى عالٍ من المعرفة والدقة في مجال الأرصاد الجوية.

إذا كنت مهتمًا بدقة عالية في توقعات الطقس، يمكنك التفكير في الحصول على محطة أرصاد جوية خاصة بك لتسجيل بياناتك المحلية. إنشاء محطة أرصاد جوية وصيانتها هو مشروع علمي ممتع، لكن يجب الحرص على عدم القيام به قبل حدوث ظروف مناخية قاسية.

تساعد هذه التطبيقات على معرفة ما إذا كنت بحاجة إلى مظلة أو الاستعداد لظروف أكثر خطورة، خاصة في المناطق التي تواجه الأعاصير والظواهر الجوية القاسية.

هل تأثير شبكة الجيل الخامس على توقعات برامج الطقس؟ لا تؤثر شبكة الجيل الخامس على دقة توقعات الطقس، لذلك لا داعي للقلق من تأثيرها على صحة هذه التوقعات.

أفضل تطبيق الطقس Windy

تطبيق Windy استخدمه شخصيا بسبب المميزات وسهولة الاستخدام وهو الأفضل بحسب تجربتي له. ويوفر تريبن جميع التنبيهات وجميع أحوال الطفس المختلفة. بيانات الطقس العالمية والمحلية: يمكنك الوصول إلى التنبؤات من نماذج مختلفة، بما في ذلك ECMWF وGFS وICON والنماذج الإقليمية مثل NEMS وAROME.

تصورات تفصيلية استكشف بيانات الطقس من خلال صور الأقمار الصناعية عالية الدقة ورادار الطقس للعديد من المواقع وخرائط الطقس التفصيلية. بيانات قابلة للتخصيص اختر بين الوحدات المترية أو الإمبراطورية واعرض البيانات لارتفاعات مختلفة (حتى 13.5 كم).

توقعات تفصيلية احصل على معلومات شاملة عن أي موقع، بما في ذلك درجة الحرارة وهطول الأمطار والرياح والمزيد. ميزات إضافية: استكشاف Airgrams، Meteograms، أوقات شروق الشمس/غروبها، محطات الطقس القريبة، بيانات المطار، توقعات الرياح/الموجات لأنشطة محددة، كاميرات الويب، توقعات المد والجزر، الخرائط الطبوغرافية، ودعم لغات متعددة. لتحميل للأندرويد - الايفون مجانًا.

The Weather Channel

احصل على تنبيهات في الوقت الفعلي بشأن الأمطار والثلوج والعواصف وغيرها من الأحداث الجوية القاسية مجانًا. يُعد التطبيق من افضل تطبيق الطقس ويوفر تتبع حركة الإعصار واحصل على تحديثات مباشرة للبقاء على استعداد. بشكل عام، يوفر تطبيق Weather Channel معلومات شاملة عن الطقس وتنبؤات دقيقة وتنبيهات في الوقت المناسب لمساعدتك على البقاء على اطلاع واستعداد لأي شيء تطرحه الطبيعة في طريقك. لتحميل للأندرويد - الايفون.

1Weather

يمنحك فهمًا أعمق للبيئة الخارجية من خلال تزويدك بمعلومات تفصيلية عن الرطوبة. كما يعطيك معلومات عن تلوث الهواء اتخذ قرارات صحية مع مؤشر جودة الهواء (AQI) في الوقت الفعلي لمنطقتك.

احصل افضل النصائح للصحة العامة والفئات الحساسة للحفاظ على صحتك وسلامتك. حبوب اللقاح تجنب الأعراض المزعجة مع معلومات دقيقة عن حبوب اللقاح في الهواء. اتخذ خطوات وقائية ضد أعراض الحساسية من خلال مراقبة مستويات حبوب اللقاح. 

توقعات هطول الأمطار اهتم بيومك بدقة مع توقعات هطول الأمطار دقيقة بدقيقة تصل إلى 48 ساعة. خرائط الرادار تتبع العواصف الرعدية والأعاصير وهطول الأمطار وتساقط الثلوج والمزيد مع طبقات الطقس المتعددة وخرائط الرادار المستقبلية.

مستوى التلوث احم نفسك من مخاطر الملوثات مثل PM10 و PM2.5 و O3 و CO و NO2 و SO2. كذلك تتبع الشمس والقمر النهارية أو الليلية مع معلومات دقيقة عن شروق الشمس وغروبها وشروق القمر وغروبه. تعلم عن مراحل القمر المختلفة، بما في ذلك القمر الجديد والقمر الكامل. لتحميل للأندرويد - الايفون.

Weather data & microclimate

يوفر تطبيق "بيانات الطقس والمناخ المحلي" توقعات دقيقة للغاية على مستوى المناخ المحلي، وذلك بفضل بيانات الطقس من أكثر من 250 ألف محطة طقس شخصية ونموذج للتنبؤات الخاصة. يمكنك الوصول إلى الظروف الحالية، وتلقي تنبيهات الطقس القابلة للتخصيص من NOAA، ومشاهدة خرائط الطقس وصور رادار دوبلر المحلية، كل ذلك بفضل تقنية Nexrad لتتبع الأعاصير والعواصف.  لتحميل للأندرويد - الايفون.

عبدالرحمن فكري
عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات