أخر المواضيع

تنزيل برنامج توضيح الصور المشوشة للموبايل للاندرويد والايفون مجانا

تحميل برنامج تحسين وتوضيح الصور بدقة عالية للجوال تنقية الصور من التشويش

تحميل برنامج تحسين وتوضيح الصور بدقة عالية للجوال تنقية الصور من التشويش
تنزيل برنامج توضيح الصور المشوشة للموبايل للاندرويد والايفون


برنامج تحسين الصور القديمة للهاتف من المميزات لتطبيق هي توضيح الصورة المشوشة وتلوين الصورة الأبيض والأسود التي هي قديمة. وكذلك جعل الصورة مثل الرسمة الزيتية الطبيعية الجميلة وتحسين الفيديو وتعزيز+ افضل لصور لكن مدفوع لهذه الخاصية فقط.


مراجعة تطبيق Remini لتحسين الصور:

من افضل التطبيقات التي مرة علي لتحسين جودة الصور القديمة أو الملتقطة من بعيد لشخص. فهي تعمل على تمج الألوان والتفاصيل والأبعاد للوجه لتحسينها بطريقة ذكية في خوادم التطبيق الرائع. كما يوفر جعل الصورة رسمة فهو افضل تطبيق قمت بنشرة على المدونة  حتي الآن تحث عنوان تحويل الصورة الى رسم كرتوني.


يقوم برنامج Remini  توضيح الصور المضببة وجعلها افضل وتحسين جودة الصورة بشكل احترافي بضغطة زر فقط.


جعل الصورة لحوحة فنية هي ليست مثل الرسم لا فهي تعطي انطباع رسمة حقيقية مشابها كثير لما تحتويه الصورة. لكن مع اختلاف المعان وأشبه بالأوان الزيتية لكن على خفيف. جعل الصورة مثل رسوم المانجا بدون الوان فقط رسم صافي.


كما يجعل الصورة الوجه تبتسم وتغلق العينين وتفتحها بفيديو قصير جدًا بصيغة صورة GIF. وهذا بشكل متناسق وجميل بدون أي تشوهات تكأد تذكر.


التطبيق متاح باللغات: الإنجليزية والهندية واليابانية والكورية والبرتغالية والروسية والصينية المبسطة والتقليدية والإسبانية والتايلاندية.


برنامج تعديل الصور وتجميلها هو مجانا لكن باستخدامات خمس صور في اليوم ويحتوي على إعلانات. وتوجد خطط اشتراك شهري أو حسب عدد البطائق من إضافة 5 مقابل 6.52 دولار حتي 140 بطاقة بـ 130.30 دولار.


بالخطة المجانية ستجد عداد لكم عدد الصور التي قمت بحفضها وتعديلها هذا يساعدك لتدكر واستخدام الصور لتحسينها حسب اهتمامك بدون تضيع الخدمة المجانية.


تنزيل برنامج توضيح الصور Remini للأندرويد

تحميل Remini للأيفون.


شرح تطبيق Remini:

بعد تنزيل وتثبيت التطبيق انقر على sign in.


قم بالاختيار لتسجل الدخول جوجل او فيسبوك.


ثم ارجع إلى الخلف.
  1. هنا لتحسين الصورة المغششة أو المشوشة وتوضيحها
  2. لجعل الصورة كرتونية.
  3. وهنا توجد أدوات اكثر مثل جعل الصورة انمي او فيديو لجعل الصورة تبتسم واكثر.



عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -