أخر المواضيع

تحميل تطبيق آب جاليري للأندرويد apk للهاتف اخر اصدار من الموقع الرسمي لهواوي

تنزيل برنامج App Gallery للجوال المملوك لشركة هواوي من الرابط الرسمي للموقع

تحميل تطبيق اب جليري للأندرويد apk للهاتف اخر اصدار من الموقع الرسمي لهواوي
تحميل تطبيق اب جليري للأندرويد apk للهاتف اخر اصدار من الموقع الرسمي لهواوي

تحميل تطبيق آب جاليري للأندرويد: برنامج AppGallery هو برنامج تحميل لهواوي مملوك لشركة هواوي ويعتبر من اكبر أسواق التطبيقات في العالم بعد جوجل بلاي و اب استور.


بعد المشاكل التي حدثت بين الصين والولايات المتحدة وتم منع هواوي من استخدام المنتجات الأمريكية مثل خدمات جوجل للأندرويد مثل جوجل بلاي و خرائط ماب ويوتيوب وغيرها من الخدمات تحاول الأن هواوي عبر هذا السوق والذي يحمل اسم App Gallery أن تضم التطبيقات ليسهل للمستخدمين تحميلها بدون مشاكل.


في الآونة الأخيرة قد اطلقت تطبيق مشابه لبحث جوجل واسمته Petal search (بحث بيتال) كما ستطلق تطبيق خرائط في القريب Petal Maps بيتال مابس ومن المهم تحميل أيضًا تطبيق خدمات هواوي للجوال لكي يعمل معك بدون اي مشاكل ويظهر جميع التطبيقات المتواجدة في متجر اب جليري.


كيف انزل متجر هواوي:

قد يواجه مستخدمون الهواتف من شركة هواوي الموبايلات القديمة مشاكل في تحميل التطبيقات من جوجل بلاي ومشاكل الحماية لذلك ننصحهم بتحميل التطبيق المتجر الرسمي لهواوي مع خدمات هواوي للجوال اما الهواتف الجديدة التي صدرة بعام 2020 اغلبها تحتوي على التطبيقين.




متجر تطبيقات هواوي لا يعمل:

أن واجهتك مشكلة توقف التطبيق تأكد بتحديثه إلى أخر إصدار وقم بتحميل خدمات هواوي للجوال من هنا.


معلومات عن تطبيق متجر هواوي:

هواوي AppGallery هو مدير حزمة ومنصة توزيع التطبيقات التي وضعتها هواوي لنظام التشغيل أندرويد.


يتم استخدام AppGallery من قبل 500 مليون مستخدم نشط على 800 مليون جهاز هواوي، ويأتي مثبتا مسبقا مع جميع الأجهزة المحمولة الجديدة هواوي.


عندما فقدت أجهزة Huawei الجديدة الوصول إلى خدمات الجوال من Google في مايو 2019، لم تتمكن الشركة من استخدام خدمات Google على بعض هواتفها الجديدة، وخاصة هاتف Mate 30، وبدأت في إصدار هواتفها باستخدام AppGallery فقط وخدمات Huawei للجوال (HMS) دون تثبيت خدمات Google Play عليها.


اعتبارًا من النصف الأول من عام 2020 ، وصل AppGallery إلى 261 مليار تنزيل للتطبيقات، اعتبارا من عام 2020، كان لدى آب غاليري 480 مليون مستخدم في أكثر من 170 دولة ومنطقة.

عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -