كيفية تحميل تطبيق خرائط هواوي Petal Maps للهاتف apk

عبدالرحمن فكري 10/24/2020 09:50:00 م 3/13/2022 06:51:22 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تنزيل برنامج بيتال مابس للأندرويد بطريقة صحيحة للجوال لتحميل تطبيق خرائط جوجل Petal Maps عليك الانتظار حتي يتاح في بلدك البلدان العربية
-A A +A

تنزيل برنامج بيتال مابس للأندرويد بطريقة صحيحة للجوال 

كيفية تحميل تطبيق خرائط هواوي Petal Maps للهاتف abk
كيفية تحميل تطبيق خرائط هواوي Petal Maps للهاتف abk


تتيح لك طريقة جديدة للتنقل بأمان في إيماءات حركات اليد في الهواء التكبير والتصغير أثناء التنقل فقط أمسك يدك أمام الشاشة حتى تظهر أيقونة اليد وتحركها بشكل أقرب.

احفظه في المفضلة سواء كنت قد سمعت عن محل جديد أو أردت فقط إعادة زيارة مفضلة قديمة، ببساطة البحث وحفظ الأماكن إلى المفضلة لديك في خرائط البتلة.

يمكنك حتى مزامنتها مع السحابة من خلال تسجيل الدخول إلى هواً هواوي الخاص بك، بحيث يمكن الوصول إليها بسهولة على جميع أجهزة HUAWEI.

لتحميل التطبيق ولتسجيل حساب ولكي تستطيع تحميل خرائط هواوي أولًا عليك بتحميل تطبيق Huawei Mobile Services HMS Core من هنا لتحميل وشرح أنشاء حساب.

لتحميل تطبيق خرائط جوجل Petal Maps عليك الانتظار حتي يتاح في بلدك:

تعرف على المناطق التي يدعمها تطبيق خرائط هواوي في جميع انحاء العالم: 140 دولة.

البلدان العربية المدعومة:

  1. الأردن
  2. الإمارات
  3. البحرين الجزائر
  4. السعودية
  5. العراق
  6. الكويت
  7. المغرب
  8. اليمن
  9. تونس
  10. عمان
  11. قطر
  12. لبنان
  13. ليبيا
  14. مصر
  15. موريتانيا

البلدان العربية الغير مدعومة:

  1. الصومال
  2. السودان
  3. جزر القمر
  4. جيبوتي
  5. سوريا
  6. فلسطين
  7. ليبيا
  8. موريتانيا

ستصل خرائط بيتال في مرحلة تجريبية قريبًا على معرض تطبيقات Huawei قد وصلة وقام البعض بتحميلها ولكن قد تصل مرة أخرى بعد انزال التطبيق بشكل رسمي اكبر للمستخدمين.

لتحميل من هنا أن لم تجده فاعلم أن جهازك يوجد به خدمات جوجل ولن يعمل فحالًيا يعمل مع أجهزة هواوي التي لا تدعم خدمات جوجل بل تدعم خدمات Huawei Mobile Services HMS Core.

لتحميل تأكد من هنا قد يصل التطبيق في اي لحظة لكن تاكد بامتلاك حساب في Huawei Mobile Services HMS Core الدي ذكرنا في الاعلى لنشاء حساب وتحميلة قبل تطبيق خرائط جوجل.

وسيتم دعمها في أكثر من لغة بلغات متعددة بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والإيطالية والصينية ، ومن المتوقع أن يتم دعم اللغة العربية فتطبيق يدعم 15 دولة عربية لذلك من الضروري أضافتها، نتمنى ذلك.

هو يدعم بدوره التنقل في الخرائط في كل من تقنية 2D و 3D وكذلك على الأقدام والنقل العام على الرغم من أن هذا الأخير "وسائل النقل العام" لن تكون متاحة إلا في بعض المدن الكبرى عند الأطلاق.

هناك ضوابط أنيق بنيت في خرائط Petal التي تسمح لك للتكبير والتصغير، بالإضافة إلى التبديل بين عرض التنقل ونظرة عامة على الخريطة عبر الإيماءات الهوائية.

حاليا، يتم دعم الإيماءات الوجه على هواتف HUAWEI Mate 40 و HUAWEI Mate 30 و HUAWEI P40 Series التي تعمل بنظام EMUI 11 أو أحدث؛ سيتم دعم المزيد من طرازات الأجهزة وإصدارات EMUI.

يمكنك البحث عن المواقع، والشركات وغيرها من النقاط ذات الاهتمام مباشرة من التطبيق وحفظ المفضلة لديك تدعي هواوي أن جميع بيانات البحث والتنقل مشفرة من طرف إلى طرف.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/