تحميل تطبيق Huawei Petal search للأندرويد للهاتف

عبدالرحمن فكري 10/24/2020 06:26:00 م 7/16/2023 05:30:46 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تنزيل برنامج بحث بيتال من هواوي للموبايل رابط التحميل من متجر هواوي تحميل محرك بحث Huawei Petal search APK
-A A +A

 تنزيل برنامج بحث بيتال من هواوي للموبايل تحميل محرك بحث Petal APK

تحميل تطبيق Huawei Petal search  للأندرويد للهاتف
تحميل تطبيق Huawei Petal search  للأندرويد للهاتف

تحميل تطبيق Huawei Petal search بحث بيتال تضاعف هواوي في بدائل النظام البيئي للتطبيقات الخاصة بها لنظام GMS من Google ، مع حلولها التي تتخذ شكل HMS و HMS Core و AppGallery و بحث بيتال .

من بين هؤلاء ، يعد Petal Search الأحدث نسبيًا، مع هدف أولي يتمثل في العمل كمحرك بحث وزيادة App Gallery لتوزيع التطبيقات واكتشافها.

الآن ، تقوم Huawei بتمحور بحث Petal في بديل عدسة جوجل أكثر تركيزًا ، كما تطلق الشركة خرائط البتلات كبديل لحلول الخريطة الأخرى مثل خرائط جوجل .

تطبيق Petal Search:

بدأت Petal Search رحلتها كمجمع لتوزيع التطبيقات أو محرك بحث يركز على العثور على تطبيقات Android.

تدور تجربة بحث بيتال حول أداة بحث يمكن للمستخدمين النقر فوقها على شاشتهم الرئيسية لفتح شريط البحث للعثور على التطبيقات والألعاب عبر الإنترنت.

الآن ، "بيتال البحث" هو أيضا اكتساب المزيد من وظائف البحث التي تحاول التعرف على المحتوى على أساس الصور المعروضة.

على سبيل المثال، يمكنك الآن النقر على أيقونة التعرف على الصورة على لقطة شاشة، ومعرفة ما هو التطبيق، وكذلك تحديد موقع موثوق لتحميله على هاتف Huawei الخاص بك.

تمتد وظيفة مماثلة على العناصر المادية الأخرى أيضا يمكنك توجيه الكاميرا في ذلك والهاتف سوف تعترف ما هو العنصر، ومحاولة لتظهر لك قائمة المنتجات لذلك.

علاوة على ذلك ، يمكن أن تظهر أيضًا مقتطفات ويكيبيديا ، والمقالات الإخبارية ، وحتى الصوتية عندما يتم عرض الصور أو الأعمال الفنية، يبدو أن الوظيفة مشابهة جدًا لـ Google Lens.

تحميل محرك بحث Petal من متجر هواوي او من سوق apkpure APK.

خرائط بيتال:

علاوة على ذلك ، تقوم Huawei أيضًا بإطلاق خرائط بيتال ، كبديل لخرائط  قوقل ، اب جاليري لديها بالفعل عدد قليل من الخيارات للخرائط على الأنترنت، ولكن هذه هواوي تقدم منتجاتها الخاصة في حال كنت لا تحب الخيارات الأخرى.

مشغل الفيديو: كما هو متوقع، تأتي Petal Maps مع التنقل مع مشاهدات 2D و 3D، وملاحة ديناميكية خطوة بخطوة، مع خيارات التوجيه بما في ذلك أسرع الطرق، بالإضافة إلى القدرة على عرض حركة المرور في الوقت الحقيقي.

ويقدم بيانات لأكثر من 140 دولة ومنطقة، ويدعم لغات متعددة، مع إخطارات صوتية باللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والإيطالية والماندرين، سيتم إصدار التطبيق بشكل رسمي في وقت سابق بعد انتها الفترة التجريبية.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/