شكل بلايستيشن 5 صور فيديو playstation رسمياً تم الاعلان عن تفاصيل مهمة في الجهاز

عبدالرحمن فكري 6/12/2020 05:52:00 م 6/12/2020 05:52:55 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: شكل بلايستيشن 5 صور فيديو playstation ملحقات بلايستيشن 5 علنت شركة Sony عن مواصفات PS5 يقف جهاز PS5 عموديًا ، مثل جهاز Xbox Series X تصميم
-A A +A
شكل بلايستيشن 5 صور فيديو playstation
شكل بلايستيشن 5 صور فيديو playstation

شكل بلايستيشن 5 صور فيديو playstation: بعد أشهر من السرية ، كشفت Sony أخيرًا عن تصميم الجيل التالي من جهاز PlayStation 5، في الواقع ، كشفت النقاب عن اثنين منهم ، إصدار قياسي وإصدار رقمي بدون محرك أقراص ضوئية.


كشفت Sony أخيرًا عن شكل جهاز PlayStation 5، بعد ما يقرب من ساعة من إعلانات لعبة PS5 ، كشفت سوني عن تصميم الأجهزة بعد إزعاجه طوال فترة الحدث المباشر لـ PS5 اليوم.

تحتوي وحدة التحكم PS5 على تصميم أبيض وأسود لتتناسب مع وحدة التحكم الجديدة التي سيتم تضمينها في الصندوق.
يقف جهاز PS5 عموديًا ، مثل جهاز Xbox Series X مصمم في المقام الأول ليتم وضعه ، وسيتضمن نسختين: إحداهما بمحرك أقراص Blu-ray 4K وإصدار رقمي خالص، يبدو متغير PS5 بدون محرك الأقراص الضوئية أرق بشكل كبير من الطراز العادي ، وذلك بفضل إزالة محرك الأقراص
يتمتع جهاز PlayStation 5 بتصميم رأسي أملس تهيمن عليه الألواح البيضاء على كلا الجانبين من الداخل من الداخل الأسود المنحني.

يحتوي الجزء الأوسط على ما يبدو مثل USB-A قياسي ومنفذ USB-C في الأمام جنبًا إلى جنب مع إضاءة LED زرقاء وفتحات التهوية على طول المنحنى العلوي الجزء الخلفي من وحدة التحكم لا يزال لغزا في الوقت الراهن.

يتم وضع PS5 داخل حامل رأسي ، وهو أمر لطالما كانت لدى سوني لوحدات التحكم الخاصة به بدءًا من PS2 ما إذا كان هذا الجناح جزءًا من التصميم أو ملحق منفصل غير معروف حتى الآن.


ملحقات بلايستيشن 5:


أنشأت سوني أيضًا عددًا من الملحقات لجهاز PS5 ، بما في ذلك محطة شحن DualSense ، وكاميرا HD جديدة ، وسماعة رأس لاسلكية Pulse 3D ، وجهاز تحكم عن بعد للوسائط، لم تعلن سوني بعد عن أسعار أي من ملحقاتها ، أو ما إذا كانت ستطلق جميعها جنبًا إلى جنب مع وحدات تحكم PS5 الجديدة.

يأتي تصميم أجهزة بلايستيشن 5 من Sony بعد أشهر من الكشف عن Microsoft لشكل وحدة التحكم من الجيل التالي ، Xbox Series X ، على غرار الكمبيوتر الشخصي ، في ديسمبر 2019.

تقدم شركة Sony ، مثل Microsoft ، المزيد من المعلومات ببطء عن الجيل التالي من PS5 في الأشهر الأخيرة، ستصل وحدة التحكم في موسم العطلات ويتم تشغيلها بواسطة وحدة معالجة مركزية AMD Zen 2 ثمانية النواة ووحدة معالجة رسومات مخصصة تعتمد على AMD RDNA 2.

أعلنت شركة Sony عن مواصفات PS5 في مارس ، وستوفر رقائق AMD المخصصة 10.28 تيرافلوب من الطاقة باستخدام ترددات متغيرة على كل من وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات.

تستخدم Sony أيضًا حل SSD خاصًا لزيادة أوقات التحميل للألعاب، سيوفر SSD 825 جيجابايت من التخزين و 5.5 جيجابايت / ثانية من الأداء تطلب سوني تثبيت جميع الألعاب على SSD الداخلي للاستفادة من سرعات القراءة قدمت Epic Games مؤخرًا عرضًا تقنيًا مذهلاً لـ Unreal 5 يعمل على PS5 ، مما يدل على تحميل الأصول السينمائية 8K وتأثيرات الإضاءة الديناميكية سيدعم PS5 أيضًا رسومات 8K ورسومات 4K بمعدل تحديث 120 هرتز وصوت ثلاثي الأبعاد.

شكل بلايستيشن 5 صور فيديو تصميم:











شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/