تسريبات رسمية لجهاز بلايستيشن 5 صورة جديدة

عبدالرحمن فكري 11/30/2019 10:40:00 م 12/16/2019 05:21:55 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: صور حقيقية للبلايستيشن 5 من المطورين انفسهم مطورون ينشرون صور جهاز ps5 دراع التحكم بلايستيشن 5 ستاتي بخاصية الحساس بحركة الصورة وتوكد من مظهر الصورة إن الجهاز حقيقي على ارض الواقع
-A A +A

صور حقيقية playstation 5 من المطورين انفسهم


صور حقيقية للبلايستيشن 5 من المطورين انفسهم

يتشابه كل من PlayStation التالي من Sony و Xbox التالي مع Microsoft ، بشكل خاص ، مقارنةً بالأجيال السابقة من وحدة التحكم.

لديهم رقائق مماثلة تشغلها ، وكميات مماثلة من الذاكرة ، ومستويات تخزين مماثلة ، كلاهما يحتوي على محركات أقراص (لا يزال) ومن المتوقع أن يتم إطلاقهما خلال موسم الأعياد 2020.

تستخدم Microsoft و Sony معالجات Navi التابعة لـ AMD لجعل وحدات التحكم الخاصة بهم أسرع من أي وقت مضى ومحركات الأقراص الصلبة ذات الحالة الصلبة لتقليل أوقات التحميل بشكل كبير. كلاهما يستخدم GDDR6 RAM للذاكرة.

مطورون ينشرون صور جهاز ps5:

قام المطورون بنشر صور لجهاز ps5 المنتظر بفارق الصبر الذي سوف ياتي بحلول نهايةْ عام 2020 كما تحدث في السابق عن الجهاز وبعض المواصفات يمكنك الرجوع الى الخبر من هنا ومشاهدة الصورة التي كانت افتراضية للجهاز والتي هي نفس الصور الموجودة هنا.

مطورون ينشرون صور جهاز ps5
صورة من التسريبات

لان تم تاكيد الخبر عبر تسريب المطورين عن الجهاز في الانترنت وتداولت الصورة وتوكد من مظهر الصورة إن الجهاز حقيقي على ارض الواقع ولتي توكد إن الجهاز قادم لا محال ، حدث لهْ تغيرات كبيرا ، ولكن ستجد في الصورة جهاز التحكم يشبهْ الاصدار القديم من الجهاز ps4 او قد يكون يوجد بها بعد الاضافات الصغيرة وتعديلات ظفيفة او سنجد نسخة افضل وشكل افضل من ناحية بعض المستخدمين يتمنون تغير شكل يد التحكم بسبب الششعور بتعب وعدم الراحة عند استخدام اصبعين السبّابة والوسطى.

من ناحية تغيير شكل الجهاز فقد تغير فعلياً الى شكل رائع ولكن البعض لم يتمنى هذا الشكل قد يكون تصميم والفتحات الكبيرا نسبياً مع الاصدارات السابقة ولكن ستجعل البلايستيشن 5 يملك تبريد جيد من ناحيتِي حسب ما اراه بالصور.

وكما علمنا سابقاً عن بعض خصائص دراع التحكم بلايستيشن 5 ستاتي بخاصية الحساس بحركة العاب في العبة لمواصلة وقراءة الخبر السابق من هنا.

الان السؤال هل سيصل التصميم النهائي لنا بهذا الشكل ام سيحدث تغير عند اصدرا الجهاز للبيع في الاسواق؟ اخي في اغلب الوقت يتغير بسبب التعديلات واصلاح المشاكل ولكن لا نعلم ما الايام سوف تقدم لنا.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/