تطبيق بنك النيل تحميل الان على الاندرويد والإيفون

عبدالرحمن فكري 2/18/2019 10:19:00 ص 4/19/2022 07:02:06 ص
للقراءة
كلمة
2 تعليق
نبذة عن المقال: تنزيل برنامج بنك النيل السوداني على الجوال روابط التحميل للجهازين الاندرويد والأيفون تطبيق بنك AlNile Mobile هو تطبيق جديد تمامًا للتطبيقات المصرفية عبر الجوال يتيح لك إمكانية الوصول إلى حسابك ، والتحقق من الأرصدة ، ودفع الفواتير ، وتحويل الأموال
-A A +A

تنزيل برنامج بنك النيل السوداني على الجوال


تطبيق بنك النيل
تطبيق بنك النيل

هو بنك سوداني تم الافتتاح في عام 1983 ويوجد لة فروع في جميع السودان. تطبيق بنك AlNile Mobile هو تطبيق جديد تمامًا للتطبيقات المصرفية عبر الجوال يتيح لك إمكانية الوصول إلى حسابك ، والتحقق من الأرصدة ، ودفع الفواتير ، وتحويل الأموال ، والعثور على الفروع ومواقع أجهزة الصراف الآلي القريبة انها مريحة وآمنة ومتاحة على مدار الاسبوع 24/7.

يعلق البنك أهمية كبيرة على الانتشار الجغرافي كأحد آليات الشمول المالي ، والتي يسعى البنك من خلالها إلى تقديم الخدمات المصرفية لجميع أنحاء السودان ، بما في ذلك الميزانية الرأسمالية السنوية ، فتح فروع جديدة ، وهذا واضح بشكل واضح إذا كنت نعلم أن البنك افتتح خلال عام 2016 ، ستة فروع جديدة موزعة داخل ولاية الخرطوم ، في مناطق مختارة بعناية من حيث خدمة أكبر عدد من الجمهور وكذلك زيادة حصة البنك في السوق داخل ولاية الخرطوم ، وهو الثقل الاقتصادي للسودان.

للبنك 40 فرعا منتشرة في جميع أنحاء السودان ، باستثناء المكاتب والنوافذ وأجهزة الصراف الآلي التي تقدم الخدمات المصرفية ، وأنا لا أبالغ إذا قلت إن بنك النيل هو أحد أكثر البنوك الحالية في جميع ولايات السودان ، ويقدم خدماته المصرفية الخدمات لجميع شرائح المجتمع السوداني ، وسنويا البنك يدرس الأسواق الجديدة والمناطق التي قد توجد فيها.

يتحمل البنك مسؤولياته الاجتماعية بمعناها الشامل ويمنحه مكانة رائدة في أولويات البنك ومصالحه ، ويسعى إلى ترسيخ هذا المفهوم كقاعدة رئيسية لتفوق البنك ، حيث نقوم بتمويل مشاريع البنية التحتية في جميع ولايات البنك ، السودان ممثلة في ولايات الخرطوم والجزيرة ونهر النيل وشمال كردفان وغرب كردفان وجنوب دفور وشمال البحر الأحمر والقضارف ، ويظهر اهتمام البنك بمشروعات البنية التحتية أن أكثر من 56 في المائة من ميزانية التمويل مخصصة لتمويل التنمية الاقتصادية والاجتماعية في السودان ، مع التركيز في المرحلة الحالية على مشاريع البنية التحتية التي لها تأثير مباشر على البشر.

روابط التحميل للجهازين الاندرويد والأيفون:

تطبيق ساهل بنك النيل apk للأندرويد رابط التحميل او من هنا. للايفون رابط التحميل.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. كيف اعرف كلمه المرور وانا م سجلت كلمه مرور

    ردحذف
  2. غير معرف11/16/2022 01:40:00 م

    شكل تطبيق ساهل ،،ليست بهذا الشكل نرجو الافادة ،،بعد اختفاء التطبيق وعدم امكانية تنزيلها من الرابط،، عبر صفحة البنك بالفيس بوك .و انتهاء الاصدار التجريبي .

    ردحذف

لا تذهب بدون ترك تعليق ولا تقم بإضافة أي رابط

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/