حل مشكلة تعدر على windows أنشاء الاختصار تحقق من عدم امتلاء القرص

عبدالرحمن فكري 9/24/2018 02:58:00 م 2/20/2024 04:42:57 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: شرح كيفية فرمتت الفلاش وفحص الجهاز وحذف الفيروسات المستعصية وكيف تحل مشكلة عدم قبول فرمتة الفلاش ميموري بطريقة وحيدة لحل مشاكل المماثلة مستقبلاً
-A A +A
حل مشكلة تعدرعلى windows انشاء الاختصار تحقق من عدم امتلاء القرص
حل مشكلة تعدر على windows أنشاء الاختصار تحقق من عدم امتلاء القرص

أنا شخصياً عانية من دخول برنامج خبيت إلى جهازي من فلاش لكن وجدت الحل أن واجهاتك نفس مشكلتي عليك بتنقيد ما سوف امليه عليك حرفياً ، مشاكل عندما تتأتي بإدخال الفلاش ولا تستطيع فرمتتها سوف نقوم اليوم بحل المشكلة بطريقة مسح الفيروسات. 

 حل ‫‏‏لم يتمكن Windows من إكمال عملية التهيئة

لكن يلزم أن تفعل اذا لم يكن معك مكافح الفيروسات الرسمي من مايكروسوفت "windows defender" التي يأتي مع ويندوز بجميع إصدارات. وهو افضل مكافح فيروسات بعد تجربة لا اقول الجميع لاكن اقول اشهرهم.

على سبيل المثال: افيرا و افيست  لم يفلح معي الاكتشاف الفيروسات ويسبب لي مشاكل مع الكرك. لكن سكرتي مايكروسوفت "windows defender" لا يسبب مشاكل، لكن في بعض الأوقات يأخذ من قوة الجهاز الرام بنسبة ربعية أو اصل. وعند عدم التحديث المستمر واهم شيء يلزم تحديثه باستمرار لكي يكون المكافح يحارب الفيروسات الجديدة وتطوير البرنامج "windows defender"

شرح كيفية فرمتة الفلاش وفحص الجهاز وحذف الفيروسات المستعصية

 اذا تملك windows 10 اذهب إلى مكافح الفيروسات "windows defender" وقم بتفعيلة أن لم يكن مفعل معك يوجد شرح كيفية التفعيل "windows defender

اتبع الصور في الأسفل


أو عن طريق برنامج لكن لن يقوم بحذف الفيروسات ولكن يقوم بفرمتة الفلاش فقط وانصح استخدامه في حال لم يكن جهازك في أي فيروسات رابط البرنامج هنا.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/