فيديوهات جاهزة للنشر على تيك توك بدون حقوق

عبدالرحمن فكري 4/05/2024 10:38:00 م 4/05/2024 10:38:23 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: فيديوهات بدون حقوق يمكن أن تحصل على ذلك عبر تطبيق سيمنحك الفيديوهات جاهزة تنزيلها على تيك توك أو انستقرام أو يوتيوب شور
-A A +A
فيديوهات جاهزة للنشر على تيك توك بدون حقوق
فيديوهات جاهزة للنشر على تيك توك بدون حقوق

هل أنت صانع محتوي أو تريد صناعة محتوي ولا تجد لا أفكار ولا فيديوهات بدون حقوق. يمكن أن تحصل على ذلك عبر تطبيق سيمنحك الفيديوهات جاهزة تنزيلها على تيك توك أو انستقرام أو يوتيوب شور.

تطبيق ‏VideoRobot‏ يعمل بالذكاء الاصطناعي لنشاء لك فيديو بشكل احترافي. ولكن هناك مشكلة وهي كيف توم بطرح السؤال أو الجُمل لكي يفهمها الذكاء ويحولها إلى ما تريد.

عليك بكتابة الوصف بشكل مفصل وواضح وبسيط فمثال: تريد سيارة اكتب له. " أريد فيديو سيارة تسير على طريق رملي في الغابة ويحيطها 3 من الغزلان المتفرين في الغابة". كهذا النص المفهوم لمحرك البحث في التطبيق سيساعد في توضيح ما تريده بشكل كبير.

هذا التطبيق سيساعدك في أنشاء المحتوي ولكن لنكن صادقين لا يوجد شيء يباهي الطبيعي. فد تجد اختلافات بسيطة أو في بعض الأحيان قد لا ترى بالعين البسيطة ولكن تفي بالغرض.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/