تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال

عبدالرحمن فكري 3/23/2024 09:26:00 م 4/24/2024 07:07:20 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: قد تكون بحث عن لعبة محاكي Supermarket simulator للاندرويد ولكن لم تجدها. فهيا غير متوفر تحت هذا الاسم للموبايل بل متوفر تحت اسم
-A A +A
تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال
تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال

قد تكون بحث عن لعبة محاكي Supermarket simulator للاندرويد ولكن لم تجدها. فهيا غير متوفر تحت هذا الاسم للموبايل بل متوفر تحت اسم Retail Store Simulator وهي مجانا لنظام تشغيل اندرويد وللأسف غير متوفرة للايفون iOS.

يمكنك في لعبة السوبر ماركت أنشاء سوبر ماركت وإضافة اسم خاص بك على اللوحة الخارجية. وباستطاعتك ترتيب البضائع والمنتجات الغذائية أو المنتجات المنزلية مثل المنظفات وغيرها. كما يمكنك شراء المنتجات مثل الرفوف والثلاجات والمثلجات عبر الأنترنت للعبة فيوجد مخزن بداخلة حاسوب. وبعد الطلب ستجد البضاعة في الخارج أمام باب المحل.

يمكن تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للهاتف للاندرويد واستمتع بتكبير البقالة أو السوبر ماركت الخاص بك.

مراجعة اللعبة:

Retail Store Simulator
Retail Store Simulator

اللعبة ممتعة في البدائه ستشعر بالملل اذا قمت بشراء كل شيء من توسعات وبضاعة ورفوف وثلاجات. لكن تم أطلاق اللعبة في هذا الشهر وهي بكل تأكيد ستحصل على تحديثات. سوى للمشاكل الصغيرة أو إضافة مراحل مثل شراء محلات أخري وهو الذي ينقصها. كما ينقصها عامل لرمي الكراتين الفارغة وعامل لترتيب المنتجات. 

من المميزات التي فيها يوجد عامل كاشير الذي يعمل على محاسبة الزبائن ولكن هذا عليك بشرائه. ويمكن شراء بعد المرحلة الثاني وبسرع رخص وليس كبير.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/