مشاكل كول أوف ديوتي: وورزون ‏موبايل

عبدالرحمن فكري 3/24/2024 09:01:00 م 3/24/2024 09:06:42 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: بعد إصدار اللعبة منذ اقل من أسبوع واحد فقط حصلت كود وورزون موبايل على اسوي تقيم من في الألعاب المشابها لها.
-A A +A
مشاكل كول أوف ديوتي وورزون ‏موبايل
مشاكل كول أوف ديوتي وورزون ‏موبايل

بعد إصدار اللعبة منذ اقل من أسبوع واحد فقط حصلت كود وورزون موبايل على اسوي تقيم من في الألعاب المشابها لها. وحصلت على تقيم 2.9 في سو التطبيقات جوجل بلاي وخاصة أن حجمها 2 وبعدها 5 جيجا اي 7 جيجا. وهذا بسبب عدة مشاكل سيتم ذكرها وهي مشاكل من الضروري أن تعمل الشركة لحلها. لكي تكون مثلها مثل الحاسوب صحيح لن تكون 100 بالمئة ممتازة كما في الـ PC. لكن الاستقرار هو الأهم في هذا الوقت.

عدة مشاكل واغلب المشاكل هذا فقط على نظام الاندرويد أما على iOS تعمل بشكل ممتاز ورسومات رائعة.

وأولها واهمها عدم تشغيل Call of Duty Warzone على الموبايل بعد تثبيتها. هذا جعل محبيها يشعرون بالسوى، وأيضا قد تعمل ثم تخرج من تلقائيًا.

ثانيًا وهو من الأهم لعشا الرسومات النقية ستجد الرسومات بشمل سي في عدة مواد مثل الأشخاص والمباني والشجر. يوجد من البعض شبة الرسومات بشكل ساخر بماينكرافت.

ثالثًا عدم دعم إصدار الهاتف تجد هاتف يعمل بشكل جيد وكذلك رسومات جيدة. ولكن بهاتف أخر لا تجد هذا. وقد تعمل بنفس إصدار الهاتف وبإصدار لنفس الهاتف لمستخدم أخر.

عدم الاستقرار ستجد عند لعب كول اوف ديوتي Warzone تعلي وتسقيط فريمات كثيرة. وهذا يجعل بكل تأكيد تخسر في القتال.

في النهاية ستعمل أكتيفجن على تحسين اللعبة وحل المشاكل بشكل كبير حتي وان كان معها الوقت في السابق. فهيا فيها الكثير من الاكواد البرمجية والمميزات والخصائص. فتحتاج تجربتها على مستخدمين حيين في جميع أنحاء العالم.


شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/