اختطاف يوتيوبر من أصول عربية مشهور

عبدالرحمن فكري 3/30/2024 10:46:00 م 4/09/2024 05:09:56 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: قبل يوم غرد اليوتيوبر أديسون بيير معلوف الذي يملك أصول عربية من لبنان قائلًا: "لقد تم اختطافي فقط بسبب لون بشرتي.
-A A +A
اختطاف يوتيوبر عربي مشهور
اختطاف يوتيوبر عربي مشهور

قبل يوم غرد اليوتيوبر أديسون بيير معلوف الذي يملك أصول عربية من لبنان قائلًا: "لقد تم اختطافي فقط بسبب لون بشرتي. لقد تم اختطافي لكوني "بلانك". لا أستطيع إعطاء المزيد من التفاصيل حتى أعود إلى المنزل".

وأضاف "عندما يتم اختطافك في وسط صحراء هايتي على بعد 60 دقيقة من أي حضارة في كوخ خرساني محاط بالأسلاك الشائكة، فإنك تصلي إلى الله". وقبل ساعات غرد على منصة اكس قائلًا "لقد تم إطلاق سراحي".

اليويتيوبر أديسون بيير معلوف يملك قناة على اليويتوب بعدد مشتركين يتخطأ الـ 1.43 مليون مشترك. وفي يعمل أخر فترة على تنزيل محتوي عن العصابات. وقد كان يعمل فيديو في مدينة هايتي في دولة الكاريبي التي تم اختطافه فيها.

وبحسب موقع Haiti24 فإن الخاطفين الدين يعملون في "Lanmò 100 jou"، طالبوا بفدية باهظة قدرها 600 ألف دولار. وتم دفع 40 ألف دولار، وطالب الخاطفون بمبلغ أكبر مقابل إطلاق سراحه اليوتيوبر.

الحد مستخدمين يوتيوب علق قائلة على أخر فيديو له قائلًا: "لإيقاف المعلومات المضللة لم يتم اختطافه من قبل Barbecue، بل تم اختطافه بواسطة Lanmò San Jou. أحد منافسي Barbecue من عصابة معادية 400 Mawozo. بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يعرفون من هو، هل تتذكرون سماع قصة منذ فترة عن اختطاف 17 مبشرًا أمريكيًا في هايتي؟ نعم كان ذلك Lanmò San Jou. شخص مختلف تمامًا، فصيل مختلف تمامًا".

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/