أفضل هاتف يعمل بالأقمار الصناعية

عبدالرحمن فكري 3/17/2024 04:01:00 م 3/17/2024 04:01:00 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: هاتف يعمل في المناطق النائية أو المنكوبة بالكوارث أو الاستخدامات الشخصية للرحل والتواصل مع الأهل
-A A +A
أفضل هاتف يعمل بالأقمار الصناعية
أفضل هاتف يعمل بالأقمار الصناعية

في عالم متصل بشكل متزايد، يعد الاتصال أمرًا بالغ الأهمية، وخاصة تريد أن يعمل الهاتف في المناطق النائية أو المنكوبة بالكوارث أو الاستخدامات الشخصية للرحل والتواصل مع الأهل وفي البرية. حيث قد تكون الشبكات التقليدية غير موثوقة أو غير موجودة.

توفر هواتف الأقمار الصناعية، والمعروفة أيضًا باسم هواتف الأقمار الصناعية، شريان حياة في مثل هذه السيناريوهات، حيث توفر خدمات الصوت والنصوص والبيانات عبر شبكات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية.

يعتمد تحديد هاتف الأقمار الصناعية الأفضل على احتياجاتك وأولوياتك المحددة. فيما يلي بعض أفضل المتنافسين في فئات مختلفة:

Iridium 9575 Extreme: يتميز بتغطية عالمية ممتازة، بما في ذلك القطبين. يقدم ميزات مثل زر SOS وبرمجة الاتصال في حالات الطوارئ. تصميم خشن ومتين.

هاتف Inmarsat IsatPhone 2: خيار أكثر بأسعار معقولة مقارنة بالهواتف الفضائية الأخرى. يوفر مكالمات صوتية موثوقة ورسائل نصية قصيرة. يفتقر إلى بعض الميزات المتقدمة الموجودة في النماذج المتطورة. 

أفضل هاتف ذكي يعمل بالأقمار الصناعية:

الثريا X5-تاتش: هاتف ذكي يعمل بنظام Android ومتصل بالأقمار الصناعية. يقدم ميزات مثل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، والبريد الإلكتروني، وتصفح الإنترنت (محدود). أكبر وأضخم من الهواتف الفضائية التقليدية.

الأفضل للرحالة:

جارمين إن ريتش ميني 2: تصميم مدمج وخفيف الوزن. يسمح بإرسال الرسائل النصية في اتجاهين، ووظيفة SOS، ومشاركة الموقع. يقتصر على ميزات الاتصال الأساسية مقارنة بالهواتف الفضائية الكاملة. 

أفضل موسع للهواتف الذكية:

أن كنت تريد هاتفك الذكي وهو لا يعمل بالأقمار الاصطناعية وجعلة يعمل كل ما هو عليك شراء قطعة. هذا القطعة تعمل على ربط هاتفك بالأقمار الاصطناعية عبر البلوتوت أو سلك. مثل جهاز Zoleo خيار مدمج وسعر معقولة وهو يعتمد على هاتفك الذكي في معظم الوظائف.

سعر هاتف القمر الصناعي؟ يتراوح أسعار الهواتف التي تعمل بالأقمار الاصطناعية بين 700 دولار وحتي 2000. وقد تدفع كذلك إلى باقات الاتصال بالأقمار الاصطناعية لكي تتمكن من استخدام الهاتف.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/