تحويل الدراجة إلى كهربائية

تحويل الدراجة إلى كهربائية

مجموعة تحويل دراجة عادية إلى كهربائية عبر محرك Bafang Ultra Max فهو محرك سهل التركيب. يتم تركيب هذا المحرك في منطقة التروس عند الأقدام وهي عبر عدة براغي لكي تسهل عليك تركيبها بدون مجهود كبير.

المحرك 1500 واط، محرك متوسط، العزم 160 نيوتن متر، البطارية ما يصل إلى 52 فولت، 4 أمبير - 30 أمبير. السرعة القصوى تصل ألي 28 ميلاً في الساعة، المدى ما يصل إلى 100 ميل مع بطارية 30 أمبير.

يوفر عزم دوران وتسارعًا هائلين، يعمل التصميم الأمثل للمحرك على تقليل استهلاك الطاقة. تندمج بسلاسة مع الدراجة، مما يوفر تحكمًا متوازنًا. مصنوعة من مواد عالية الجودة لضمان الموثوقية على المدى الطويل، يدعم سعات البطارية الكبيرة لمسافات ركوب طويلة.

بعض المحركات التي ننصح بها:

  1. Tongsheng TSDZ2
  2. Grin All-Axles
  3. Volokit VX2
  4. BBS02B
  5. Himiway HB100

العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار مجموعة تحويل دراجة عادية إلى كهربائية:

الأداء المطلوب يؤثر تصنيف القوة وعزم الدوران بشكل مباشر على التسارع والقدرة على تسلق المنحدرات. توافق الدراجة تأكد من أن المجموعة تناسب تصميم دراجتك منطقت التروس أو في الخلف حجم الاطار فيوجد عدة تحويلات الدراجة العادية إلى كهربائية.

سعة البطارية تعمل البطاريات الأكبر حجمًا على توسيع النطاق ولكنها تزيد من وزنها. اللوائح القانونية: قد تحد القوانين المحلية من سرعة الدراجة الكهربائية لسرعات قليلة لكي لا تتطلب ترخيص.

في النهاية فكِّر في ميزات إضافية، مثل استشعار عزم الدوران، ونوع الشاشة، والاتصال بالهاتف الذكي.

عبدالرحمن فكري
عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات