تحميل العاب جوجل بلاي على الكمبيوتر

تحميل العاب جوجل بلاي على الكمبيوتر
تحميل العاب جوجل بلاي على الكمبيوتر

يمكنك تنزيل العاب جوجل بلاي من الموقع الرسمي لتشغيل ألعاب اندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنه حاليًا في مرحلة تجريبية، ولكن يمكنك تجربته مجانًا. فقط تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي متطلبات النظام، والتي يمكنك العثور عليها هنا.

يمكنك الآن لعب الألعاب الاندرويد بحاسوبك دون الحاجة إلى تنزيل محاكي خاص فقط م بتحميل العاب جوجل بلاي. ومن خلاله ستستمتع بتجربة الألعاب المتوفرة على متجر جوجل بلاي واي تطبيق تريده سيكون بإمكانك تنزيله على الكمبيوتر.

متطلبات جوجل بلاي على الكمبيوتر

  • نظام التشغيل: نظام التشغيل ويندوز 10
  • كرت الشاشة: Intel UHD Graphics 630 أو افضل
  • وحدة معالجة مركزية: بها 4 نوى فعلية 
  • ذاكرة وصول عشوائي: بسعة 8 غيغابايت
  • مساحة التخزين: 10 غيغابايت SSD
  • تفعيل ميزة المحاكاة الافتراضية للأجهزة
كيفية تحديد ما إذا كانت المحاكاة الافتراضية ممكّنة أو معطلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ قم بتنزيل Leomoon CPU-V لمعرفة ذلك. إذا رأيت ✅✅، فهذا يعني أن المحاكاة الافتراضية ممكّنة ولا تتطلب المزيد من الإجراءات.

❌✅ تحتاج إلى تفعيل ابحث عن طراز النظام عبر الضغط على ويندوز و حرف الـ R. واكتب فيها MSINFO32 وابحث عن (System model) أو (طراز النظام) في العادة ستجده في سابع سطر. بادر بالبحث عن طراز النظام عبر الكتابة في محرك البحث👇.

how to enable virtualization in (هنا طراز النظام)

❌❌ إن كانت على هذا الشكل فلا يمكن تشغيل العاب جوجل بلاي على الكمبيوتر.

قبل تحميل البرنامج عليك بمعرفة هل تملك معالج رسومات يمكن أن يوم بتشغيل البرنامج، قد تواجه مشكلة مثل الرسالة التالي: "أن تطبيق ألعاب Google Play غير متوافقة مع وحدة معالج الرسومات المدمجة من نوع AMD في هذا الكمبيوتر".

يمكنك معرفة هذا من سلسلة وحدات معالجة الرسومات المقترَحة.

هل يمكن تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر ويندوز 7؟ الإجابة هي لا للأسف فقط متوفر لويندوز 10 وما فوق.

طريقة تحميل متجر العاب جوجل بلاي على الكمبيوتر والتثبيت:

انتقل الى https://play.google.com/googleplaygames ولان حمل متجر العاب جوجل بلاي. سيتم تنزيل برنامج بحجم 10 ميجا وعن طريق تثبيته يمكنك تحميل متجر العاب جوجل بلاي تلقائي بحجم 800 ميجا. 

 أصبح تحميل ألعاب Google Play على PC متاحًا للجميع، لكن يتطلب تلبية بعض المتطلبات. يمكن لعب ألعاب Android دون الحاجة إلى محاكي خاص، فقط بتحميل ألعاب Google Play. قبل التحميل، تأكد من تفعيل ميزة المحاكاة الافتراضية وامتلاك معالج رسومات مناسب. البرنامج متاح لنظام Windows 10 وما فوق فقط.

https://support.google.com/googleplaygamesonpc/answer/11358888?hl=ar
عبدالرحمن فكري
عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات