كيفية تحميل فورت نايت على الايفون

كيفية تحميل فورت نايت على الايفون
كيفية تحميل فورت نايت على الايفون

كيفية تحميل فورت نايت على الايفون؟ هذا سؤال يدور في راس عشاق لعبة فورتنايت. لكي تستطيع تحميلها ستحتاج إلى حيل رسمية وخطوات بسيطة للعب فورتنايت على أجهزة ios.

بعد المشكلة مع أب استور وفورنتايت تم إيقاف تحميل فورت نايت على الايفون عبر سوق ابل ولذلك يمكن فقط لعبها عبر Cloud gaming. سيتم تفصيل وشرح الطرق التي يمكنك العب بها فورت نايت دون قيود.

كيفية تحميل فورت نايت على الايفون

الطريقة الأولى: هي عبر اكس بوكس جيم باس فقط مطلوب منك امتلاك حساب ميكروسوفت ويلزمك سرعت أنترنت سريع لكي تتمكن من العب وهو مجاني. بعد ذلك تنتقل إلى https://www.xbox.com/en-US/play/games/fortnite/BT5P2X999VH2 عبر متصفح سفاري أو ابحث عن Fortnite. ستلعب عبر الأنترنت السحابي.

قد تواجه مشكلة في فتح الموقع بسبب بث تجريبي ويعمل بدول محددة ومنها الولايات المتحدة الأمريكية. يمكن حل المشكلة يمكن استخدام هذا الــ vpn لتتمكن من العب.

الطريقة الثانية: عبر نفيديا غيفورسي ناو وكذلك تتطلب حساب لكن ستكون مجانية اذا حصلت على حساب GeForce NOW. يمكن الانتقال الى http://play.geforcenow.com/.

الطريقة الثالثة: أمازون لونا لكن هذا للأسف ليس مجاني أن كنت مشترك في Luna+ أو Prime. يمكنك تشغيلها ولعبها عبر السحابة، عبر هذا الرابط https://luna.amazon.com/detail/B0BTRVRN6M.

لتبسيط الأمر لك يمكن حفظ صفحة العبة عبر خاصية في المتصفح وهي "الإضافة إلى الصفحة الرئيسية".

يمكنك العب مع الجميع عبر منصات السحابية للألعاب ويمكن العب مع من هم في Epic Games كذلك.

قد لا تعمل مع المنصات السحابية لأنه تتطلب متطلبات تشغيل خاصة للعب فورتنايت.

عبدالرحمن فكري
عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات