أفضل تطبيقات التلوين

أفضل تطبيقات التلوين
أفضل تطبيقات التلوين

إذا كنت تبحث عن هواية مريحة لتخفيف التوتر بعد يوم طويل ، فقد تكون تطبيقات كتب التلوين لهاتفك هي ما تحتاجه تمامًا. فيما يلي بعض من أفضل تطبيقات التلوين المتوفرة على كل من أنظمة iOS و Android والتي يمكن أن توفر لك ساعات من الترفيه الخالي من الإجهاد وتحسين الصحة العقلية.

الأول على قائمتنا هو تطبيق Color Therapy for Adults الذي يتضمن 50 صورة مع لوحات ألوان مختلفة للاختيار من بينها ، مما يسمح لك بإنشاء قطع فنية فريدة بأنسجة وظلال مختلفة.

يعد تطبيق ColorFit مثاليًا لمن يبحثون عن مجموعة متنوعة من صفحات التلوين ، حيث يتوفر أكثر من 1000 صفحة للاختيار من بينها وتحميل رسوماتك الأصلية.

يقدم تطبيق Paint.ly مجموعة واسعة من السمات للاختيار من بينها ويتميز بإنشاء فيديو بفاصل زمني لاستعادة التلوين والمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي.

يتضمن تطبيق Colorfy الشهير إضافات يومية جديدة للصور المعقدة مثل الماندالا والأنماط والأزهار وحتى اللوحات الشهيرة.

أخيرًا ، يقدم تطبيق Recolor Adult Coloring Book أكثر من 5000 صفحة فريدة تشمل الكلاب والقطط والأزياء والأفلام والرسومات الفريدة الأخرى لمساعدتك على التعلم من الفنانين الحقيقيين ، مع أكثر من 70 لوحة قابلة للتخصيص ومئات الألوان.

كل تطبيق من هذه التطبيقات مليء بميزات مسلية وتخفيف التوتر لإبقائك مشغولاً أثناء إطلاق العنان لإبداعك.

عبدالرحمن فكري
عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات