أفضل تطبيق مجاني لتدوين الملاحظات على ايباد

عبدالرحمن فكري 2/14/2024 05:52:00 م 2/14/2024 06:10:23 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: هل تبحث عن أفضل تطبيق مجاني لتدوين الملاحظات أدوات متنوعة بمجموع اكثر من 20 قلم وفرشاة من تطبيقات الملاحظات يحفظ الملاحظات عبر التزامن
-A A +A
أفضل تطبيق مجاني لتدوين الملاحظات على ايباد
أفضل تطبيق مجاني لتدوين الملاحظات على ايباد

هل تبحث عن أفضل تطبيق مجاني لتدوين الملاحظات على ايباد عليك بــ CollaNote. فهو تدوين ملاحظات قوي، ويدعم PDF بالإضافة إلى ذلك التخطيط الرقمي منفردًا.

 تدوين ملاحظات قوي عبرCollaNote أدوات متنوعة بمجموع اكثر من 20 قلم وفرشاة التي تتفوق على الكثير من تطبيقات الملاحظات.

عبرة يمكن تحسين الكتابة ورفع المستوي في التدوين بمحرك الحبر الحديث الذي يعطيك الدقة والثبات على ipad. كما يحتوي على الوضع الداكن للاستفادة من البطارية والعمل على ضوي غير مضر للعين.

تسجيل صوتك للكتابة بدون استخدام اليدين. احفظ ملاحظاتك بكلمة مرور خاصة لا يعرفها أحد سواك.

بالإضافة إلى ذلك يمكن العمل بشكل جماعي في نفس الوقت دون تأخير في الشغل المنجز. يمكن تخصيص اكثر من 10 شكل ورقيًا رائع ودو تصاميم جذابة.

يمكنك إضافة الصور والروابط والملصقات الذي يمنحك تفاعل ديناميكي افتراضي. باستخدام الذكاء الاصطناعي للكشف عن الأشكال بشكل واضح والرسم عليها.

يحفظ الملاحظات من المن الضياع في حال فقدان الايباد يمكنك استردادها الملفات عبر التزامن وتسجيل الدخول إلى حساب السابق واسترجاعها.

تطبيق CollaNote تعاون مع احد طلاب في جامعة هامبورغ، والذي ساعد في تطوير هذا التطبيق لمن يحتاجون لتدون الملاحظات بشكل اكثر من الاستفادة من مجرد ملاحظات فقط. يمكن تحميل أفضل تطبيق مجاني لتدوين الملاحظات على ايباد والاستمتاع بكل تفاصيل وخصائصه الفريدة.

بشكل عام، يعد CollaNote تطبيقًا رائعًا لتدوين الملاحظات على iPad. وهو يوفر مجموعة شاملة من الميزات والوظائف، وهو سهل الاستخدام والتخصيص.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/