أفضل شخصية جزيرة الموت 2

أفضل شخصية جزيرة الموت 2
أفضل شخصية جزيرة الموت 2

تحديد الشخصية لأفضل في لعبة Dead Island 2 هو امر يرجع لك بكيفية لعبة وطريقة قتالك واستخدم مهاراتك التي تتقنها في الشخصيات. في ما يلي ساترك لك ما هي المهارات والمميزات المهم في ما يلي:

بنسبة لأكبر ضرر هو شخصية برونو وهو الأفضل بذلك يملك قدرة على الضرر الكبير من بين جميع الشخصيات. وهو ما يجعله الأفضل في توجيه ضربات قوية للأعداء الزومبي وأنهاهم بسرعة. كما يملك مهارة "Backstab" التي تعزز متوسط الضربة عند الهجوم من الخلف على الزومبي.

أن كنت تريد توازن بين الدفاع والهجوم عليك بجاكوب فو مناسب لهذا الخيار. يملك مهارة "المكسب الحاسم" تعمل على تقوية الضرر واستعادة القوة عند توجيه ضربات إلى العدو، عندما تكون الطاقة المنخفضة لجاكوب.

للهجوم المتفجر عليك بداني هي شخصية تؤدي مهارة "Thunderstruck" التي تمكنها من الانفجار القوي في كل هجوم شديد. ويجعلها ماهرة في السيطرة على الحشد وتضرر في المنطقة المتأثرة.

في النهاية لكي تحصل على الأفضل هي بالتجربة الفعلية لكل لعاب لتحقي ما يحتاجه وما سوف يتقنه بشكل مناسب في اللعب وتحقيق الانتصار باقل الخسائر.

عبدالرحمن فكري
عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات