مشكلة جوجل ادسنس الموافقة عن IAB - CMP -TC

مشكلة جوجل ادسنس الاتحاد الأوربي الموافقة عن IAB
مشكلة جوجل ادسنس الاتحاد الأوروبي الموافقة عن IAB

يظهر قبل أيام قليلة مشكلة في حسابات ادسنس وخاصة من يأتيهم زيارات من الاتحاد الأوروبي وبريطانية حول الموافقة على. " سلسلة إطار الشفافية والموافقة الصادر عن IAB ". ولحل هذا أولا من الأفضل معرفة المشكلة اضغط على الأشعار كما موضح في الصورة ثم تنزيل وان وجدت خطا 3.3 أو 3.2 هنا يمكنك حلها كما في الموضوع في الأسفل.

خطأ 3.3 في جوجل ادسنس IAB:

يرجع تاريخ آخر تحديث لسلسلة الشفافية والموافقة (TC) لأكثر من 13 شهرًا.

على منصّة إدارة الموافقات (CMP) أن تحذف سلسلة الشفافية والموافقة (TC) وتحصل على الموافقة مرة أخرى. وكذلك عليك باختيار بعض الخيارات لكي يسمح للمستخدم الموافقة او الرفض كما مبين في الصورة (4).

يعن أن تقوم بإعادة طلب الموافقة من المستخدمين الذي قاموا في السابق بالموافقة وهذا عن طريق جوجل ادسنس شاهد الشرح بالصور لكي تقوم بذلك بسهول وحل مشكلة." لقد اكتشفنا مشكلة في سلسلة إطار الشفافية والموافقة الصادر عن IAB على واحد أو أكثر من مواقعك الإلكترونية أو تطبيقاتك. قد تؤثّر هذه الأخطاء في قدرتك على عرض الإعلانات للمستخدمين الأوروبيين. يتوفر لك تقرير مفصّل على صفحة "موافقة المستخدم في الاتحاد الأوروبي".

مشكلة جوجل ادسنس الموافقة عن IAB - CMP -TC


عبدالرحمن فكري
عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات