مشكلة Undawn هذه اللعبة غير متوفرة في منطقتك

مشكلة Undawn هذه اللعبة غير متوفرة في منطقتك
مشكلة Undawn هذه اللعبة غير متوفرة في منطقتك

بعد تحميل لعبة Undawn على الموبايل ستواجه مشكلة توقف وهي كتالي. "هذه اللعبة غير متوفرة في منطقتك. يرجى تنزيل إصدار متوافق مع منطقتك". وهنا تتحطم أحلامك في تجربة اللعبة وفشل تنزيلها ولكن يوجد حل وحل سريع.

في هذا الخلل يكون بسبب تنزيل اللعبة من حساب جوجل بلاي في بلد غير البلد الذي أنت فيه. مثل هذا الصور في الأسفل، عليك التأكد من حساب جوجل بلاي هل هو من نفس البلد الذي تتواجد به. أن كان لا فلذلك يقول لك غير متوفر هذا. قم بفتح حساب جوجل بلاي جديد بنفس البلد التي تتواجد به.

 حساب جوجل بلاي في بلد غير البلد الذي أنت فيه

أن قمت بتحميل اللعبة وارد المواصلة فعليك بهذا الطريقة:

كيفية حل مشكلة هذه اللعبة غير متوفرة في منطقتك. يرجى تنزيل إصدار متوافق مع منطقتك. كل ما هو عليك فعلة قم بتنزيل احد برامج الــ VPN من هنا. وبعد ذلك ستعمل معك لعبة Undawn بدون أي مشكلة في إيقاف التحميل أو اللعب.

شرح كيفية لعبها بعد تثبيت برنامج في أن بي:

  1. تغلق اللعبة بالكامل.
  2. تفتح البرنامج vpn
  3. تختار أمريكا ان وجدت
  4. تفتح اللعبة واستمر وسوف يستمر التحميل دون انقطاع

يمكن الأن أغلاق في بي إن وسوف تعمل بدونها لكن قد تحتاجها في اللعب.

لتوضيح الرسال تأتي كما في الصورة "This game is not available in your region. Please download a version compatible with your region."

والترجمة هي: هذه اللعبة غير متوفرة في منطقتك. يرجى تنزيل إصدار متوافق مع منطقتك.

عبدالرحمن فكري
عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات