lan party ماهو

عبدالرحمن فكري 5/27/2023 04:16:00 م 5/27/2023 04:16:31 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: ما هي lan party هي تعني ( حفلة الشبكة محلية ) وهي تتكون من مجموعة في العادة تكون كبيرة لمجموعة من لاعبين اللعاب الحاسوبية
-A A +A
lan party ماهو
lan party ماهو

ما هي lan party هي تعني ( حفلة الشبكة محلية ) وهي تتكون من مجموعة في العادة تكون كبيرة لمجموعة من لاعبين اللعاب الحاسوبية أو مختلف الإجهاز التي يمكنها أن الدخول معهم عبر شبكة LNA. التي تمكن الشخص من الدخول إلى شبكة عبر سلك. الذي من خلالها يمكنك ربط الأف الأجهزة مع بعض لغرض مشاركة الملفات والاستفادة الأكبر تكون في الألعاب الفيديو متعددة اللاعبين معًا، التي تدعم هذا الخاصية (LNA) .على عكس مراكز ألعاب LAN ومقاهي الإنترنت ، تتطلب أحداث حفلات LAN عادةً من الحضور إحضار أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم (BYOC) ، ولا يتم تثبيتها بشكل دائم ، وتحدث كثيرًا في المنازل أو الأماكن العامة الأخرى.

عادة ما يشكل الأشخاص الذين يجلبون أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم إلى منازل بعضهم البعض لاستضافة الألعاب متعددة اللاعبين والمشاركة فيها حفلة صغيرة. يتم تنظيمها أحيانًا بواسطة مجموعات صغيرة من الأصدقاء ويتم الاحتفاظ بها في مكان مشترك أو مركزي. يمكن إنشاء هذه الأحداث في كثير من الأحيان بسرعة وبقليل قبل التخطيط ؛ بعضها يحدث خلال الليل ، بينما يستمر البعض الآخر لأيام أو حتى أسابيع.

عادةً ما يتم تنظيم حفلات LAN الأكبر حجمًا بواسطة مجموعات الألعاب أو الشركات ، وقد تتم في الفنادق أو مراكز المؤتمرات أو غيرها من الأماكن الكبيرة. غالبًا ما تتميز هذه الأحداث بمجموعة متنوعة من الأنشطة ، مثل بطولات الألعاب وورش العمل والحفلات الموسيقية.

كانت حفلات LAN موجودة منذ الأيام الأولى لألعاب الكمبيوتر ، ولا تزال وسيلة شائعة للاعبين للتواصل مع بعضهم البعض والتنافس في ألعاب متعددة اللاعبين. في السنوات الأخيرة ، أدى صعود الألعاب عبر الإنترنت إلى انخفاض شعبية حفلات LAN ، لكنها لا تزال نشاطًا شائعًا للعديد من اللاعبين.

فيما يلي بعض فوائد حضور حفلة LAN:

  • تعرف على أشخاص جدد يشاركونك حبك للألعاب.
  • تنافس في ألعاب متعددة اللاعبين ضد لاعبين مهرة آخرين.
  • تعلم أشياء جديدة عن الألعاب من لاعبين آخرين ذوي خبرة.
  • تمتع بالكثير من المرح!

إذا كنت مهتمًا بحضور حفلة LAN ، فهناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها للاستعداد:

  • تأكد من أن لديك جهاز كمبيوتر أو وحدة تحكم للألعاب على مستوى المهمة.
  • إحضار جميع الكابلات والمحولات اللازمة.
  • أحضر الوجبات الخفيفة والمشروبات للحفاظ على طاقتك طوال الحدث.
  • كن مستعدًا للاختلاط والاستمتاع!

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/