دمج تطبيق ديزني مع هولو

عبدالرحمن فكري 5/11/2023 01:38:00 ص 5/11/2023 01:38:33 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: أعلنت ديزني يوم الأربعاء عن دمج تطبيق ديزني مع هولو لمستخدمين كما أعلنت الشركة أنها سترفع سعر فئة ديزني + الخالية من الإعلانات في
-A A +A
دمج تطبيق ديزني مع هولو
دمج تطبيق ديزني مع هولو

أعلنت ديزني يوم الأربعاء عن دمج تطبيق ديزني مع هولو لمستخدمين في الولايات المتحدة. كما أعلنت الشركة أنها سترفع سعر فئة ديزني + الخالية من الإعلانات في وقت لاحق من العام.

خلال مكالمة الدخل الربعية لشركة ديزني ، كشف الرئيس التنفيذي بوب إيغر أن الخيار الجديد للبث سيتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام. ومع ذلك ، تخطط الشركة أيضًا للإبقاء على ديزني + و هولوو ESPN + كمنصات قائمة بذاتها.

وتأتي هذه الأخبار بعد أن فقدت ديزني + 4 ملايين مشترك في الربع الثاني من عام 2023. اكتسبت هولو200،000 مشترك.

قال إيغر خلال مكالمة الدخل: "بينما نواصل تقديم ديزني بلس و هولو إي إس بي إن بلس كخيارات قائمة بذاتها ، يعد هذا تقدمًا منطقيًا لعروضنا المباشرة إلى المستهلك التي ستوفر فرصًا أكبر للمعلنين مع منح المشتركين الوصول إلى محتوى أكثر قوة وانسيابية ، مما أدى إلى مشاركة أكبر للجمهور ويؤدي في النهاية إلى تجربة بث أكثر توحيدًا".

رأى الكثير منا هذا الإعلان قادمًا منذ أن ألمح الرئيس التنفيذي السابق لشركة ديزني ، بوب إيجر ، إلى خطط في سبتمبر 2022.

قال إيجر لمجلة فارايتي العام الماضي: "في الوقت الحالي ، إذا كنت تريد الانتقال من هولوإلى إي إس بي إن + إلى ديزني + ، فعليك الخروج من تطبيق إلى تطبيق آخر. في المستقبل ، قد يكون لدينا احتكاك أقل ".

يبدو أن هذا يدعم أيضًا التقارير التي تفيد بأن ديزني ستشتري حصة Comcast في هولوبحلول عام 2024. حاليًا ، تمتلك Comcast 33٪ وتمتلك ديزني 66٪.

وسيأتي هذا التكامل بعد التحركات الأخرى التي قام بها المنافسون ، مثل دمج باراماونت بيكتشرز+ مع شوتايم ، وكذلك إعلان ديسكفري عن خدمة البث الجديدة "ماكس" ، التي تدمج اتش بي أو ماكس

 و ديسكفري + في منصة واحدة.  

المشتركون في بلدان محددة خارج الولايات المتحدة لديهم بالفعل محتوى هولو مدمج مع ديزني +.  

عندما أطلق خدمة البث خطته المدعومة بالإعلانات في ديسمبر ، ارتفعت تكلفة الطبقة الممتازة الخاصة به إلى 10.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، مقارنة بـ 7.99 دولارًا أمريكيًا. ستحصل ديزني + على زيادة أخرى في أسعار اشتراكها الخالي من الإعلانات. قريبًا ، سيتعين على المشتركين دفع المزيد للحصول على محتوى بدون إعلانات.

وأضاف إيجر: "لقد أثبتت تغييرات الأسعار التي نفذناها بالفعل نجاحها ، ونخطط لتحديد سعر أعلى لطبقة الإعلانات الخالية من الإعلانات في وقت لاحق من هذا العام لتعكس بشكل أفضل القيمة المحتوى الذي نقدمه. بينما نتطلع إلى المستقبل ، سنواصل تحسين نموذج التسعير الخاص بنا لمكافأة الولاء والحد من الزخم لزيادة إيرادات المشتركين للطبقة الممتازة الخالية من الإعلانات ودفع نمو المشتركين... ".

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/