أخر المواضيع

بنك الخليج الرقمي نصابة أم موثوق

بنك الخليج الرقمي نصابة أم موثوق
بنك الخليج الرقمي نصابة أم موثوق

بنك الخليج الرقمي هي شركة تدعي أنها تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المتعلقة بالعملات المشفرة ، بما في ذلك التداول والاستثمار والخدمات المصرفية. ومع ذلك ، لا يوجد دليل يدعم هذه الادعاءات وقد اتُهمت الشركة بكونها عملية احتيال من قبل البعض على منصات التواصل الاجتماعي. معلومات الاتصال بالشركة غير كاملة أيضًا ، مع عدم وجود رقم هاتف أو عنوان مدرج.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد من العلامات الحمراء التي تشير إلى أن بنك الخليج الرقمي عملية احتيال. على سبيل المثال ، تقدم الشركة عوائد غير واقعية على الاستثمار ، مثل ربح بنسبة 100٪ خلال 24 ساعة. وهذا ستجده في بعض المروجين في التواصل الاجتماعي يتحدثون عن هذا العوائد الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي موقع الشركة على الويب على عدد من الشهادات التي لن تغنيك عن شيء فقط هي لأثبات أنها على ارض الواقع موجودة. وهي بالمناسبة لا تنفع بأثبات انهم صادقين.

بنك الخليج الرقمي نصابة أم موثوق؟

كذلك يوجد من كبار المساهمين يتم اتهامهم بعمليات اختلاس الأموال من المستثمرين. وخادعهم بطرق رسمية ومبتكرة بشكل يكون في الوضع الأمن لذلك لا يمكن كشف كذبهم أو اتهامهم بشيء لدلك كن حدر. فيما يخص الاكتتاب كذلك لا يوجد من يراقب العملية من قبل جهات الاختصاص.

إذا كنت تفكر في الاستثمار في العملات المشفرة ، فمن المهم أن تقوم بأبحاثك وأن تستثمر فقط مع الشركات ذات السمعة الطيبة. يجب أيضًا أن تكون حذرًا من الشركات التي تقدم عوائد غير واقعية على الاستثمار أو التي لا تقدم معلومات اتصال كاملة.

 إذا تم خادعك من قبل بنك الخليج الرقمي ، فيجب عليك الاتصال بالسلطات المحلية وتقديم شكوى إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC). يمكنك أيضًا تقديم شكوى إلى Better Business Bureau (BBB).

 فيما يلي بعض النصائح لتجنب عمليات الاحتيال المتعلقة بالعملات المشفرة:

  • استثمر فقط مع الشركات ذات السمعة الطيبة، مثل بينانس في التداول الفوري.
  •  قم بالبحث قبل الاستثمار.
  •  كن حذرًا من الشركات التي تقدم عوائد غير واقعية على الاستثمار.
  •  تأكد من أن الشركة التي تستثمر معها منظمة.

في النهاية نحن لا نتهم احد ولكن خد حرصك في التعامل مع الشركات الجديدة وبخاصة التي تعتمد على العالم الافتراضي مثل الأنترنت. قد تكون الشركة موثوقة لكن هذا بعد عدد من السنوات التي لا تقل عن 5 سنوات لكي تثبت للعملاء أنها محقة.

عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -