أخر الاخبار

أخيراٌ الجزء الثاني من لعبة Rage 2

أخيراٌ الجزء الثاني من لعبة Rage 2
أخيراٌ الجزء الثاني من لعبة Rage 2

هي تتمة للجزء الأول Reus الذي تم إصدارة في 2013. في Reus 2 ، سيتولى اللاعبون مرة أخرى دور الإله ، وهذه المرة مهمتهم إنشاء وتشكيل عالم جديد. سيتمكن اللاعبون من الاختيار من بين مجموعة متنوعة من العناصر المختلفة لإنشاء عالمهم ، وسيحتاجون إلى استخدام قوتهم لحماية عالمهم من التهديدات مثل الكوارث الطبيعية والمخلوقات المعادية. Reus 2 قيد التطوير حاليًا وليس له تاريخ إصدار حتى الآن.

Reus 2 هي لعبة إلهية تتيح للاعبين التحكم في كائنات عملاقة يمكنها تشكيل الكوكب ليعيش البشر عليه. تدور أحداث اللعبة في عالم خلق اللاعب ، ويمكن للاعبين تجربة حضارات مختلفة ليروا كيف سيتفاعلون مع العالم المعطى لهم.

يمكن للاعبين استخدام مهاراتهم في التخطيط الاستراتيجي لإيجاد أوجه التآزر بين النظم البيئية والمناطق الأحيائية ، ولإيجاد مجموعات من العمالقة التي لها تأثيرات غير متوقعة.

بمرور الوقت ، سيكتشف اللاعبون المزيد والمزيد من الطرق لإعادة الحياة إلى كواكبهم ، مع مجموعات لا حصر لها من الأشخاص والنباتات والحيوانات والمزيد - بالإضافة إلى قوائم مختلفة من العمالقة.

ما هو الجديد لعبة Reus 2:

  • تشكيل الكوكب للعيش عليه: يمكن للاعبين استخدام العمالقة لإنشاء الجبال والأنهار والغابات وغيرها من الميزات الطبيعية التي ستشكل العالم ليعيش فيه البشر.
  • تجربة مع حضارات مختلفة: يمكن للاعبين إنشاء حضارات مختلفة ذات ثقافات وتقنيات مختلفة. يمكنهم أيضًا مشاهدة كيفية تفاعل هذه الحضارات مع بعضها البعض ومع البيئة.
  • اكتشف التآزر الاستراتيجي: يمكن للاعبين العثور على تآزر استراتيجي بين عناصر مختلفة من البيئة. على سبيل المثال ، يمكنهم زراعة الأشجار بالقرب من الأنهار لتوفير المياه للأشجار وللبشر للشرب.
  • ابحث عن مجموعات من العمالقة تحقق نتائج مذهلة: يمكن للاعبين العثور على مجموعات من العمالقة التي لها تأثيرات غير متوقعة. على سبيل المثال ، قد يكون أحد العملاقين قادرًا على إنشاء جبال بينما قد يتمكن الآخر من التحكم في الطقس.
  • اكتشف المزيد والمزيد من الطرق لإعادة الحياة إلى كواكبك: بمرور الوقت ، سيكتشف اللاعبون المزيد والمزيد من الطرق لإعادة الحياة إلى كواكبهم. يمكنهم إنشاء نباتات وحيوانات جديدة ، ويمكنهم حتى إنشاء حضارات جديدة.
  • Reus 2 هي لعبة إله فريدة من نوعها وصعبة توفر للاعبين الكثير من الحرية لإنشاء عالمهم الخاص. من المتوقع أن يتم إصدار اللعبة على جهاز الكمبيوتر في عام 2023.

سمات:

  1. بإنشاء وتشكيل عالمك الخاص
  2. اختر من بين مجموعة متنوعة من العناصر المختلفة
  3. حماية عالمك من التهديدات
  • العب بشكل تعاوني مع الأصدقاء

عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -