تفاصيل لعبة Unrecord الجديدة برسومات حقيقية

عبدالرحمن فكري 4/23/2023 06:46:00 م 4/23/2023 06:46:36 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: أطلقت DRAMA ، استوديو تطوير الألعاب المستقلة الفرنسية ، عرضًا تجريبيًا للعبة التصويب الجديدة من منظور الشخص الأول للعبة Unrecord.
-A A +A
تفاصيل لعبة Unrecord الجديدة
تفاصيل لعبة Unrecord الجديدة

أطلقت DRAMA ، استوديو تطوير الألعاب المستقلة الفرنسية ، عرضًا تجريبيًا للعبة التصويب الجديدة من منظور الشخص الأول للعبة Unrecord. ردًا على استفسارات اللاعبين ومخاوفهم ، قام الفريق المسؤول عن المشروع أيضًا بتضمين قسم قصير للأسئلة الشائعة.

صرح مطورو DRAMA أن لعبتهم مدعومة من Unreal Engine 5 ، وقد تلقوا ردود فعل إيجابية على الرسومات الواقعية لـ Unrecord دون أي استخدام للقطات الواقعية أو العرض الخارجي. ذكر الفريق أيضًا أن اللقطات التي تم عرضها في اللعبة مثيرة للإعجاب. تم الحصول على العرض التوضيحي المذكور أعلاه من ملف قابل للتنفيذ والتحكم فيه باستخدام لوحة المفاتيح والماوس. تمت الإشارة إلى أن Unrecord ليست لعبة VR ولا يُتوقع أن تصبح واحدة في المستقبل.

بالإضافة إلى ذلك ، ناقشت المجموعة موضوعات تحسين الأداء وتكييف اللعبة مع المنصات المختلفة. على الرغم من أنهم لا يستطيعون الوعد بتحسين اللعبة بشكل لا تشوبه شائبة ، إلا أنهم واثقون من أنها ستلبي معايير اللاعبين وستؤدي بشكل جيد. فيما يتعلق بالنقل ، لم يعرب المطورون عن أي مخاوف. بمجرد انتهاء اللعبة ، لا يتم حفظ النتائج في وحدات تحكم الألعاب.

علاوة على ذلك ، قدم Alexandre Esankiy Spindler أيضًا عرضًا توضيحيًا جديدًا يعرض لقطات من وراء الكواليس للعرض التوضيحي السابق في منفذ عرض UE5. هذا يثبت أنه حقيقي وليس مقطع فيديو مزيفًا أو مسجلاً.

وثم إصدار اللعبة على استيم ولكن دون أن تتيح تجربتها حتي كتابة الخبر https://store.steampowered.com/app/2381520/Unrecord

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/