أخر المواضيع

wps ماهو

wps ماهو
wps ماهو

إذا كنت تعمل في مجال التكنولوجيا أو تستخدم الحاسوب بشكل يومي، فمن المرجح أنك قد سمعت عن خدمة WPS. فهي واحدة من أكثر الأدوات استخداماً لإنشاء وتعديل المستندات في العالم الرقمي. لكن هل تساءلت يومًا عما يعني WPS بالضبط وكيف يمكن استخدامه في حياتك اليومية؟ إذًا، مرحبًا بك في هذه المقالة، حيث سنتحدث بالتفصيل عن WPS ماهو (WPS Mahu) باللغة العربية، وطرق استخدامه لإتقان جميع المهام المطلوبة. فلا تفوِّت فرصة التعرُّف على هذه الأداة الرائعة التي ستُسهِّل عليك حياتك المهنية والشخصية!

يرمز WPS إلى (Writer و Presentation و Spreadsheets). وهم بالعربية الكاتب والعرض التقديمي وجداول البيانات ، وهي مجموعة إنتاجية مكتبية طورتها شركة Kingsoft Corporation. إنها مجموعة مكتبية مجانية وشاملة تتضمن برامج معالجة النصوص وجداول البيانات والعرض التقديمي. أصبح WPS Office شائعًا كبديل لـ Microsoft Office ، حيث يوفر واجهة ووظائف مماثلة لمجموعة Office المعروفة.

 يدعم WPS Office تنسيقات ملفات Microsoft Office مثل DOCX و XLSX و PPTX ، مما يسمح للمستخدمين بفتح مستندات Microsoft Office وتحريرها دون مشاكل التوافق. يحتوي أيضًا على تنسيقات الملفات الخاصة به لحفظ المستندات ، بما في ذلك تنسيق مستند WPS Writer (.wps) ، وتنسيق مستند WPS Presentation (.dps) ، وتنسيق مستند WPS Spreadsheet (.et).

يتوفر WPS Office لأنظمة أساسية متعددة ، بما في ذلك ويندوز و ماك اواس و لينكس و أي أو أس و اندرويد. يقدم مجموعة واسعة من الميزات والأدوات ، بما في ذلك القوالب وخيارات التنسيق والخط وإنشاء الرسوم البيانية ودعم الوسائط المتعددة. بشكل عام ، يعد WPS Office خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن مجموعة مكتبية مجانية وشاملة.

عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -