أخر الاخبار

زجاج كونلون من هواوي تعرف علية

زجاج كونلون من هواوي تعرف علية
زجاج كونلون من هواوي تعرف علية

تم تجهيز HUAWEI Mate 50 Pro بزجاج كونلون المطور ذاتيًا من هواوي لحماية الشاشة بقوة لأنها غالبًا المصدر الرئيسي للضرر الذي يلحق بالهواتف المحمولة. وزجاج Kunlun glass مصنوع من شركة هواوي وهو جديد في السوق.

وفقًا لبيانات الاختبارات المعملية في مختبرات هواوي، فإن زجاج كونلون مصنوع من بلورات نانو ذات قوة أعلى ، مما يحسن بشكل كبير مقاومة السقوط ومقاومة السقوط. ومع ذلك ، باعتباره منتجًا إلكترونيًا دقيقًا ، لا يزال الهاتف المحمول معرضًا لخطر التلف في حالة السقوط.يرجى الانتباه لتجنب السقوط والاصطدام.

يتكون زجاج كونلون من السيراميك بعد 24 ساعة من نمو البلورات النانوية ذات درجة الحرارة العالية ، و 108 من المواد الخام الجريزوفولفين وخطوات معالجة الألواح ، و 1600 درجة من تكنولوجيا صهر المعادن الثمينة البلاتينية ، يتم تصنيع زجاج كونلون. تنتج هذه التقنية مئات الملايين من البلورات النانوية وتحسن إلى حد كبير صلابة الزجاج.

يوفر زجاج كونلون مقاومة السقوط أكثر بعشر مرات من الزجاج العادي ، مما يعزز بشكل كبير حماية الشاشة. أول هاتف ذكي في العالم يحصل على شهادة SGS السويسرية من فئة الخمس نجوم لمكافحة السقوط ومقاومة السقوط هو زجاج كونلون ، والذي يوفر مقاومة محسّنة للسقوط ومقاومة للضغط.

في اختبار احد اليوتيوبر على موقع يوتيوب ، تم إسقاط الكرة الفولاذية التي يبلغ وزنها 65 جرامًا إلى مركز زجاج كونلون على ارتفاع يصل إلى 1.2 متر ، ولم يتسبب ضغط 32 كجم من الأجسام الثقيلة في حدوث أي ضرر ، مما يدل على مرونة زجاج كونلون ومقاومة الضغط.

عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -