تعرف على Google Bard AI وكيفية الدخول اليه

عبدالرحمن فكري 2/08/2023 05:40:00 م 2/08/2023 05:40:05 م
للقراءة
كلمة
1 تعليق
نبذة عن المقال: Google AI Bard الذي طال انتظاره أخيرًا. تعمل شركة التكنولوجيا على تطوير Google Apprentice Bard AI. يبدو أن منبه Google Code Red يعمل بفضل تغيير بسيط
-A A +A
تعرف على Google Bard AI وكيفية الدخول اليه
Learn about Google Bard AI and how to access it

حدث ظهور Google AI Bard الذي طال انتظاره أخيرًا. تعمل شركة التكنولوجيا على تطوير Google Apprentice Bard AI. يبدو أن منبه Google Code Red يعمل بفضل تغيير بسيط في الاسم بعد أيام فقط من ظهور الأخبار. أحدث تطورات الشركة في مجال الذكاء الاصطناعي للمحادثات هو برنامج الدردشة الآلي Google Bard AI. تسعى تقنية الذكاء الاصطناعي الحديثة هذه إلى تغيير طريقة استخدامنا لمحركات البحث والطريقة التي نحصل بها على المعلومات.

ما هو Google Bard AI؟

منافس "ChatGPT". يمكن أن يتفاعل روبوت الدردشة Google Bard AI مع الاستفسارات النصية باستخدام مجموعة من خوارزميات التعلم العميق يشار إليها باسم "نماذج اللغة الكبيرة". تم تطوير chatbot المستند إلى LaMDA لاستخدام الويب للحصول على أحدث الحلول للاستفسارات. Bard AI من Google هي خدمة ذكاء اصطناعي تجريبية للمحادثة تكتسب المعرفة من خلال التفاعل مع الناس.

تم تقديم روبوت الدردشة Google Bard AI من قبل الرئيس التنفيذي لشركة Google Sundar Pichai في منشور مدونة ، مما يدل على تركيز الشركة مؤخرًا على الذكاء الاصطناعي. صرح بيتشاي أنه متحمس لتطبيق أحدث أبحاث الذكاء الاصطناعي وتطويره على القضايا العملية.

نظرًا لسرعة التحسين التكنولوجي والبطء في اتخاذ القرارات في الشركات الكبيرة مثل Google ، فقد تجاوزتها مجموعات أخرى ، مثل OpenAI ، من حيث تطورات الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته. بينما عملت Google على دمج الذكاء الاصطناعي في خطط أعمالها الحالية ، ركزت OpenAI على إنشاء نماذج عالية الجودة والسماح للآخرين بالعثور على استخداماتهم الخاصة لهم.

يمتلك برنامج الدردشة الآلي للذكاء الاصطناعي Google Bard ، الذي ظهر لأول مرة كنسخة مبسطة من LaMDA في بحث Google ، القدرة على تغيير طريقة عثور الأشخاص على المعلومات واستخدامها عبر الإنترنت تمامًا.

وصف LaMDA.

"النموذج اللغوي" الذي يخشى الناس هو LaMDA. نظرًا للانطباع الذي قدمه LaMDA في ردوده ، أثار أحد موظفي Google الذي كان يعتقد أنه واعٍ أسئلة حول الذكاء الاصطناعي. بالإضافة إلى ذلك ، اقترح المهندس أن ينقل LaMDA مخاوفه بنفس الطريقة التي يتعامل بها البشر.

إنها في الأساس تقنية إحصائية لاستقراء الكلمات اللاحقة في سلسلة من الكلمات السابقة. يعتبر LaMDA جديدًا لأنه يمكن أن يثير المحادثة بطريقة مفتوحة أكثر مما تسمح به الردود القائمة على المهام. يجب أن يكون نموذج لغة المحادثة على دراية بأفكار مثل نية المستخدم متعدد الوسائط ، والتعلم المعزز ، والاقتراحات بحيث يمكن للمحادثة أن تنتقل بحرية من موضوع إلى آخر.

كيف يمكنني استخدام chatbot من Google Bard AI؟

لاستخدام Google AI chatbot إذا تم اختيارك كمختبِر تجريبي ، ما عليك سوى فتح تطبيق Google على هاتفك الذكي والمس رمز chatbot. أدخل الموجه واضغط على Enter ، تمامًا مثل ChatGPT!

كيف يمكن دخول Google Bard AI؟

فقط عدد قليل من الأشخاص يمكنهم الآن الوصول إلى اتصال Google Bard AI للاختبار. تقوم Google بإنشاء "نسخة نموذجية خفيفة الوزن من LaMDA" لتقليل الوقت والموارد المستخدمة في الحساب.

Bard ، روبوت محادثة Google AI ، للأسف ليس متاحًا للاستخدام بشكل عام. ومع ذلك ، بمجرد نشر رابط Google Bard AI ، من المتوقع أن يتم دمجه في بحث Google ويمكن الوصول إليه باستخدام مربع البحث لإدخال الاستفسارات. لإعطاء الردود الحالية للمطالبات النصية ، يستخدم chatbot البيانات من الإنترنت. أدلى Sunder Pichai بالتعليقات التالية على حساب Twitter الخاص به حول استخدام واجهة برمجة تطبيقات Google Bard AI chatbot حتى إذا كان تاريخ الإصدار الفعلي لا يزال غير معروف:

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

1 تعليقات

لا تذهب بدون ترك تعليق ولا تقم بإضافة أي رابط

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/