تحميل برنامج downloader للتلفاز

عبدالرحمن فكري 2/26/2023 03:40:00 م 6/14/2023 07:23:51 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: يمكن لمالكي أجهزة اندرويد تيفي تنزيل الملفات بسرعة من الإنترنت على أجهزتهم باستخدام Downloader يمكن تنزيل مكون إضافي للمستعرض للسماح لك بتنزيل الملفات
-A A +A
تحميل برنامج downloader للتلفاز
تحميل برنامج downloader للتلفاز

تحميل برنامج downloader للتلفاز يمكن لمالكي أجهزة اندرويد تيفي تنزيل الملفات بسرعة من الإنترنت على أجهزتهم باستخدام Downloader. برنامج downloader للتلفاز هو تطبيق يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو والملفات الأخرى من الإنترنت إلى جهاز التلفزيون. يمكن أن يكون هذا مفيدًا لمشاهدة مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال أو الالتفاف حول القيود الجغرافية. هناك العديد من برامج تنزيل التلفزيون المختلفة المتاحة ، لذا يجب أن تكون قادرًا على العثور على واحد يلبي احتياجاتك.

يوفر المكوِّن الإضافي للمتصفح أيضًا وضع ملء الشاشة والتكبير / التصغير والوصول السريع إلى الإشارات المرجعية والمفضلة لتصفح الويب بشكل منتظم. يمكنك بسهولة فتح عناوين URL التي يتم زيارتها بشكل متكرر عن طريق حفظها في المفضلة. بمجرد تنزيل الملفات ، يمكنك فتحها أو تثبيتها (إذا كانت تطبيقات APK متوفرة) أو حذفها باستخدام مدير الملفات الافتراضي للتطبيق.

على تلفزيون جهاز اندرويد تيفي تحميل برنامج downloader للتلفاز:

على جهاز اندرويد تيفي ، قم بتشغيل متجر جوجل بلاي ، وأدخل "AFTVnews" في حقل البحث ، ثم اختر Download App من قائمة النتائج.

تحميل برنامج downloader للتلفاز: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.esaba.downloader

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/