مواصفات وسعر جهاز flipper zero

عبدالرحمن فكري 1/10/2023 11:06:00 م 2/16/2024 03:20:18 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: جهاز تهكير الهاتف والريموت السيارة وفحص الاجهزة، تم تصميم Flipper Zero للجمع بين جميع موارد الأجهزة المطلوبة لاستكشاف وتطوير الأجهزة المحمولة.
-A A +A
مواصفات وسعر جهاز flipper zero
مواصفات وسعر جهاز flipper zero

جهاز تهكير الهاتف والريموت السيارة وفحص الاجهزة، تم تصميم Flipper Zero للجمع بين جميع موارد الأجهزة المطلوبة لاستكشاف وتطوير الأجهزة المحمولة. كان مشروع pwnagotchi بمثابة مصدر إلهام لـ Flipper ، ولكن على عكس لوحات DIY الأخرى ، تم تصميم Flipper ليكون عمليًا للاستخدام اليومي.

يجعل Flipper مشاريعك إلى ألعاب لتكون بمثابة تذكير دائم بأن العمل يجب أن يكون ممتعًا. قطعة صغيرة من الأجهزة تسمى Flipper Zero لها طبيعة فضولية. يمكنه التواصل مع الأنظمة الرقمية الفعلية وتطويرها أثناء استخدامها. التحقق من العديد من أنظمة RFID والراديو والتحكم في الوصول ، واستخدم دبابيس GPIO لتصحيح أخطاء الأجهزة.

يمكن التحكم في Flipper Zero من لوحة اتجاهات ذات 5 مواضع دون استخدام أي أدوات أخرى ، مثل أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية ، وهي تتمتع بالاكتفاء الذاتي تمامًا. تحتوي القائمة على وظائف ونصوص مشتركة.

يمكنك الاتصال بـ Flipper بواسطة USB إذا كنت تريد تحكمًا أكبر. لقد ثم تضمين لوحة LCD رائعة بدلاً من شاشة TFT / IPS / OLED لأنها مرئية تمامًا في ضوء الشمس وتستخدم فقط 400nA من الكهرباء عند إيقاف تشغيل الإضاءة الخلفية.

هذا هو النطاق الوظيفي لفئة كبيرة من الأجهزة اللاسلكية وأنظمة التحكم في الوصول ، بما في ذلك أجهزة التحكم عن بعد لأبواب المرآب ، وحواجز دراع الرافعة ، وأجهزة استشعار إنترنت الأشياء ، وأنظمة الدخول بدون مفتاح عن بُعد.

Flipper هو جهاز إرسال واستقبال قوي يصل مداه إلى 50 مترًا بفضل هوائي 433 ميجا هرتز يحمل في ثناياه عوامل ومعالج دقيق CC1101.

بطاقات القرب ذات التردد المنخفض

بطاقات ذات تقارب منخفض التردد حول العالم ، غالبًا ما تستخدم أنظمة التحكم في الوصول القديمة هذا النوع من البطاقات. هذا غبي نوعا ما. إنه يحتوي فقط على معرف N-byte ويفتقر إلى أي شكل من أشكال التحقق ، مما يجعله في متناول الجميع للقراءة والاستنساخ والمحاكاة. يحتوي Flipper على هوائي 125 كيلو هرتز في الجزء السفلي يمكنه قراءة بطاقات EM-4100 و HID Prox وتخزينها في الذاكرة لمحاكاتها لاحقًا.

عن طريق إدخال معرفات البطاقات يدويًا ، يمكنك أيضًا محاكاة البطاقات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمالكي Flipper تبديل معرفات البطاقة عن بُعد.

بطاقات التقارب عالية التردد NFC

البطاقات ذات القرب العالي التردد المدمجة في Flipper Zero هي وحدة NFC (13.56 ميجاهرتز). يجعل Flipper جهاز RFID النهائي الذي يمكن أن يعمل في كل من نطاقات التردد المنخفض (LF) والتردد العالي (HF) عند دمجه مع وحدة 125 كيلو هرتز. يتم دعم جميع المعايير الرئيسية بواسطة وحدة NFC.

وهي تعمل بشكل مماثل تقريبًا لوحدة 125 كيلو هرتز وتمكنك من قراءة علامات HF وكتابتها وتقليدها على الأجهزة التي تدعم تقنية NFC.

الأشعة تحت الحمراء

يمكن التحكم في التلفزيون ومكيف الهواء ونظام ستيريو وغيرها من المعدات بواسطة جهاز إرسال الأشعة تحت الحمراء.

يأتي Flipper مع مكتبة مدمجة لتسلسلات أوامر التحكم في الطاقة ومستوى الصوت النموذجية من بائعي التلفزيون. غالبًا ما يضيف المستخدمون في مجتمع Flipper إشارات جديدة إلى قاعدة بيانات IR Remote الخاصة بـ Flipper ، والتي تقوم بتحديث هذه المكتبة.

بلوتوث

الانضمام إلى التطبيقات توجد وحدة بلوتوث منخفضة الطاقة مضمنة في Flipper Zero. سنقدم مكتبة مفتوحة المصدر لتمكين إضافة دعم Flipper في التطبيقات التي يصنعها المجتمع ، تمامًا مثلما نفعل مع إمكانيات Flipper اللاسلكية الأخرى.

يمكنك توصيل Flipper الخاص بك بأجهزة طرف ثالث وهاتف ذكي في نفس الوقت بفضل توافق Flipper Zero الكامل مع BLE ، والذي يمكّنه من العمل كمضيف وجهاز طرفي.

مع شاشة أكبر ومزيد من التحكم ، يقوم مطورو الأجهزة المحمولة لدينا بإنشاء تطبيقات iOS و Android الرسمية التي ستسمح لك بإطلاق العنان لإمكانيات Flipper.

البيانات الخارجية وتخزين التطبيقات

يجب أن يقوم Flipper بتخزين عدد من كميات كبيرة من البيانات ، بما في ذلك الرموز البعيدة وقواعد بيانات الإشارات والقواميس وأصول الصور والسجلات والمزيد. يمكن الاحتفاظ بإضافات المستخدم وجميع هذه البيانات على بطاقة SD.

ستشمل فتحة SD موصل دفع ، مما يضمن أن البطاقة مثبتة بإحكام بالداخل ولا تبرز.

لحفظ أصولك ، ستدعم Flipper Zero أي بطاقة microSD بتنسيق FAT32 ، لذلك لن تقلق أبدًا بشأن نفاد الذاكرة. لا يتطلب Flipper Zero تشغيل البطاقة ، ولا يتم توفيرها.

أداة أجهزة الاستكشاف

أداة مرنة لفحص الأجهزة ، وميض البرامج الثابتة ، وتصحيح الأخطاء ، والتشويش هي Flipper Zero. يمكن توصيل أي قطعة من الأجهزة به باستخدام GPIO ، مما يسمح لك بتنفيذ تعليمات برمجية مخصصة والتحكم فيها باستخدام الأزرار وطباعة رسائل تصحيح الأخطاء على شاشة LCD. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يعمل كمحول USB قياسي إلى UART و SPI و I2C وما إلى ذلك.

مستقل: دبابيس طاقة مع 3.3 فولت و 5 فولت مدمجة. لا حاجة لجهاز كمبيوتر ؛ التحكم عن طريق الأزرار المدمجة والعرض.

محول: من SPI / UART / I2C إلى USB الوصول إلى أي جهاز من خلال برنامج سطح المكتب الخاص بك للتواصل.

أداة وامض البرامج الثابتة: فلاش EEPROM أو أي نوع ذاكرة SPI آخر.

جهاز التشويش: تحليل جميع البروتوكولات والإشارات.

جهاز فليبر زيرو معروض للبيع في أمازون بسعر 2,347 ريال سعودي.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/