أفضل ألعاب الورق لشخصين

عبدالرحمن فكري 1/05/2023 01:17:00 ص 1/05/2023 01:17:47 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: أفضل ألعاب الورق لشخصين هناك العديد من ألعاب الورق الرائعة التي يمكن لشخصين لعبها. وفيما يلي بعض الاقتراحات
-A A +A
أفضل ألعاب الورق لشخصين
أفضل ألعاب الورق لشخصين

ألعاب الورق هي لعبة ورق يتم لعبها بمجموعة أوراق قياسية مكونة من 52 ورقة. الهدف من اللعبة هو أن تكون أول لاعب يتخلص من جميع أوراقك من خلال تشكيلها في مجموعات (مجموعات من البطاقات من نفس الرتبة) ووضعها على الطاولة. هناك العديد من الاختلافات في لعبة الورق، ولكنها تتضمن جميعها إنشاء مجموعات مختلطة ومحاولة التخلص من البطاقات الخاصة بك في أسرع وقت ممكن.

في لعبة الرومي التقليدية ، يقوم اللاعبون برسم البطاقات وتجاهلها ، في محاولة لبناء مجموعات وتشغيل (تسلسلات من البطاقات في نفس المجموعة). عندما يقوم اللاعب بتشكيل كل أوراقه في مجموعات ، يمكنه وضعها على الطاولة وإنهاء الجولة. يتم تسجيل النقاط بناءً على قيمة الأوراق المتبقية في يد الخصم. أول لاعب يصل إلى عدد معين من النقاط ، عادة 100 نقطة ، يفوز باللعبة.

هناك العديد من الاختلافات في لعبة الورق ، بما في ذلك Gin Rummy و Kaluki (المعروف أيضًا باسم Kalooki أو Kalookie) و Rummy 500. ولكل لعبة من هذه الألعاب مجموعتها الخاصة من القواعد ونظام التسجيل ، ولكنها جميعًا تتضمن محاولة تكوين مجموعات والتخلص من من بطاقاتك في أسرع وقت ممكن.

هناك العديد من ألعاب الورق الرائعة التي يمكن لشخصين لعبها. وفيما يلي بعض الاقتراحات:

Spades:

لعبة الحيل الكلاسيكية هذه سهلة التعلم وممتعة. البستوني هي لعبة خدعة يتم لعبها بمجموعة قياسية من 52 ورقة. الهدف هو أن تكون أول فريق يصل إلى 500 نقطة. يتم تسجيل النقاط بأخذ الحيل (جولات اللعب الفائزة) والوفاء بعقود العطاء (تنبؤات بعدد الحيل التي سيأخذها اللاعب).

Hearts:

تشتهر Hearts بلعبة الحيل الشائعة الأخرى ، بلعبها المخادع وإمكانية تحقيق انتصارات غير متوقعة. القلوب هي لعبة خدعة يتم لعبها بمجموعة أوراق قياسية تتكون من 52 ورقة. الهدف هو أن تكون اللاعب صاحب أدنى درجة في نهاية اللعبة. يتم تسجيل النقاط بأخذ الحيل وجمع القلوب (البطاقات ذات البدلة القلبية) وملكة البستوني.

Gin Rummy:

لعبة مطابقة بسيطة رائعة للاعبين من جميع مستويات المهارة. هي لعبة مطابقة يتم لعبها بمجموعة قياسية مكونة من 52 بطاقة. الهدف هو أن تكون أول لاعب يتخلص من جميع أوراقك عن طريق إنشاء مجموعات (مجموعات من البطاقات من نفس الرتبة) ووضعها. يتم تسجيل النقاط بناءً على قيمة الأوراق المتبقية في يد الخصم.

Go Fish:

لعبة أطفال كلاسيكية يستمتع بها الكبار أيضًا. هي لعبة أطفال بسيطة يتم لعبها بمجموعة قياسية مكونة من 52 ورقة. الهدف هو أن تكون أول لاعب يفرغ يدك من خلال جمع مجموعات من أربع بطاقات من نفس التصنيف. يطلب اللاعبون من بعضهم البعض بطاقات لمحاولة عمل مجموعات ، وإذا لم يكن لدى اللاعب البطاقة المطلوبة ، فيجب عليهم "الذهاب للصيد" (سحب بطاقة من سطح السفينة).

Crazy Eights:

لعبة سريعة الإيقاع رائعة لجميع الأعمار. Crazy Eights هي لعبة ورق سريعة الإيقاع يتم لعبها بمجموعة أوراق قياسية تتكون من 52 بطاقة. الهدف هو أن تكون أول لاعب يتخلص من جميع أوراقك. يتناوب اللاعبون على لعب الورق من نفس النوع أو الترتيب مثل البطاقة الموجودة أعلى الكومة ، أو يمكنهم لعب ثمانية واختيار الدعوى التي يجب أن يلعبها اللاعب التالي.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/