تعرف على جهاز Steam Deck 2 المنتظر

عبدالرحمن فكري 12/19/2022 04:11:00 م 12/19/2022 04:11:41 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: مع Steam Deck 2 ، كشفت Valve عن بعض المعلومات الجديدة حول التحسينات التي سيتم إجراؤها ، بما في ذلك عمر بطارية أفضل ، كما ذكرت طموحها في إنشاء
-A A +A

 

تعرف على جهاز Steam Deck 2 المنتظر
تعرف على جهاز Steam Deck 2 المنتظر

مع Steam Deck 2 ، كشفت Valve عن بعض المعلومات الجديدة حول التحسينات التي سيتم إجراؤها ، بما في ذلك عمر بطارية أفضل ، كما ذكرت طموحها في إنشاء وحدة تحكم Steam 2.

ناقش مصممو Steam Deck ، Lawrence Yang و Pierre-Loup Griffais ، بعض أولويات Steam Deck 2 في مقابلة مع موقع ذا فيرج. لم يخف Valve أنه سيكون هناك تكملة لـ Steam Deck ، وفي الواقع ، العديد من التجسيدات لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب.

تم ذكر كل من عمر البطارية الأطول والشاشة المحسّنة على أنهما مشكلتان رئيسيتان يجب حلهما في التكرار التالي للجهاز المحمول.

جهاز Steam Deck 2 ماذا عن معدلات الإطارات الأكثر سلاسة والأداء الأسرع؟

لن يحدث هذا ، وفقًا لـ Griffais ، الذي صرح لـ ذا فيرج أن "هناك الكثير من القيمة لامتلاك تلك المواصفات الواحدة" ، مضيفًا "الآن حقيقة أن جميع Steam Decks يمكنها لعب نفس الألعاب وأن ذلك لدينا هدف واحد للمستخدمين لفهم نوع مستوى الأداء المتوقع عند اللعب وللمطورين لفهم ما يجب استهدافه".

وتابع: أعتقد أننا سنختار الحفاظ على مستوى الأداء الحالي لفترة أطول قليلاً ، ونفكر فقط في تغيير مستوى الأداء عندما يكون هناك مكسب كبير يمكن تحقيقه ''.

كما أشرنا في البداية ، ظهر موضوع تتمة Steam Controller. وأضاف يانغ: "نعم ، نريد تحقيق ذلك. القضايا الوحيدة هي كيف ومتى.

ستكون هناك متابعات لكل من منتجات الأجهزة هذه ، بينما يشير يانغ إلى أنه من المرجح أن يتم التحقيق في Steam Controller 2 نظرًا لأن Valve يركز بالتأكيد على Steam Deck 2.

يناقش فريق Valve أيضًا العمل المهم الذي تقوم به الشركة لتحسين أداء الألعاب على Steam Deck ومعالجة مشكلات مثل التخلص من التلعثم باستخدام Elden Ring. يقال إن Valve استغرقت حوالي ستة أشهر لتشغيل Halo Infinite وتشغيلها ، بما في ذلك إضافة وظائف Vulkan الجديدة لاستيعاب اللعبة.

مجال آخر للتركيز هو جعل أنظمة مكافحة الغش متوافقة مع الألعاب المحمولة باليد. وفقًا للمهندسين ، فإن Fall Guys و Halo: The Master Chief Collection هما مثالان على الألعاب قيد التطوير حاليًا ويجب أن تكون قابلة للعب على سطح السفينة (في النهاية).

سيكون تحسين البطارية بلا شك مفيدًا جدًا.

يعد عمر بطارية Steam Deck 2 مجالًا واضحًا للتحسين. من الواضح أن عمر بطارية الجهاز المحمول يحدد نجاحه أو فشله. هذا ينطبق بشكل خاص على الألعاب التي تتطلب الكثير من المتطلبات ، وبالتالي فإن إيجاد طريقة لإطالة عمر البطارية سيكون بمثابة تحسن كبير. من الواضح أن الشاشة الأفضل هي هدف واضح آخر من شأنه تحسين تجربة الألعاب المحمولة بالكامل بشكل كبير.

إنه لأمر رائع أن نلاحظ أن تحسين الأداء لا يبدو أنه خطة لـ Steam Deck 2 ، حتى لو كان سيحدث بلا شك في المستقبل مع طرز مختلفة. قد يكون من المغري الاعتقاد بأن تأخيرًا أقل من المتوقع للتتمة يعني أن Steam Deck 2 سيصل في وقت أقرب مما هو مخطط له ، ولكن من غير المحتمل أن يكون هذا هو الحال. ربما لا يزال الطريق طويلاً جيدًا لتوفير مساحة كبيرة للتنفس لأصحاب Steam Deck للاستمتاع بمشترياتهم (ولا تنس أن Valve واجهت مشاكل في خدمة كل هؤلاء الأفراد كما كانت).

الملاحظة حول تطوير قدرات Vulkan الجديدة لـ Halo Infinite هي أيضًا مفيدة للغاية ، وفي وقت لاحق في المحادثة ، يظهر خبر آخر أكثر إثارة للإعجاب. على وجه التحديد ، يتم العمل على Proton و Vulkan و Mesa Graphics driver ومشاريع أخرى مفتوحة المصدر من قبل أكثر من 100 مهندس مفتوح المصدر يتلقون "رواتبهم مباشرة" من Valve.

هناك بلا شك معجبين بأول وحدة تحكم Steam ، وبالتالي فإن إمكانية استخدام Steam Controller 2 قد أثارت الإثارة والشك في زوايا مختلفة. لماذا يزعج المرء ، يتساءل المرء؟ بالنظر إلى أنه تم إيقاف الإصدار الأصلي وتم توزيع الكمية المتبقية بشكل كبير في عام 2019 ، سيتعين علينا فقط مراقبة المزيد من المعلومات حول هذا الأمر لأننا فضوليون لمعرفة ما إذا كانت Valve ستتابع ذلك بالفعل.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/