أخر المواضيع

كيف فتح موقع chat gpt غير متوفر في بلدك الذكاء الاصطناعي


كيف فتح موقع chat gpt غير متوفر في بلدك الذكاء الاصطناعي
كيف فتح موقع chat gpt غير متوفر في بلدك الذكاء الاصطناعي

قد تكون توجهه إلى موقع الذكاء الاصطناعي المسمى chat gpt وواجهة مشكلة وهي غير متوفر في بلدك. وهنا تريد حل لكي يعمل معك الموقع المتخصص في الذكاء الاصطناعي التعريفي في المعلومات العامة والمتعمقة في أي شيء، والاكواد البرمجة وغيرها من الأسلة الذي قوم بالإجابة عليها وأعطاك الاكواد.

كيف فتح موقع chat gpt غير متوفر في بلدك كل ما هو عليك هو استخدام vpn سوى للحاسوب أو الهاتف ستتعرف على كيف تقوم بفتح الموقع وتخطي غير متوفر في بلدك. تعمل الطريقة في الهاتف أو الحاسوب.

شرح فتح موقع chat gpt والتسجيل:

أولا عليك بتحميل في بي أن وان لم يعمل معك قم بتحميل متصفح تور من الموقع الرسمي للحاسوب أو الجوال. والان كل ما هو عليك تشغيل الفي بي أن أو افتح متصفح تور.

سيتم شرح طريقة التسجيل على متصفح تور ويلزم تسجيل حساب جوجل لا تحتاجه في المتصفح ثم قم باتباع الشرح. أو إن كنت تستخدم في بي إن طبق هذا فسوف يعمل أيضًا.

الأن اذهب إلى https://chat.openai.com في متصفح تور ثم إلى الموقع هذا https://getfreesmsnumber.com او https://receive-sms-online.info للحصول على رقم مؤقت لدولة معينة أو يمكنك استخدام أي رقم وهمي في الكثير من المواقع، واستخدم إيميلك الخاص في التسجيل.

عند فتح الحساب في chat gpt وانا في اليمن لقد اخد مني وقت في إيجاد رقم ولكن وجد الرقم في موقع getfreesmsnumber. بعد اكثر من إدخال اكثر من 20 رقم من مختلف البلدان ولكن بعد إيجاد رقم لم يستخدم في موقع chat gpt لقد نجحت في التسجيل وستجد بعض الأسئلة الذي سالة بها الذكاء الاصطناعي.

يمكن استخدام أرقام هواتف الدول التالية في التفعيل:

أمريكا ، هولندا ، فرنسا ، ألمانيا ، الدنمارك ، بريطانيا ، كندا ، الأمارات.

قد تواجه مشكلة في الأرقام الوهمية ولتي قد تكون قد تم استخدامها مع الكثير مع الحسابات لذلك عليك التحلي بالصبر. والبحث في جوجل عن أرقام يتم قبولها حتي وان ظهر لك رسالة حاول في وقت لاحق قم بإضافة الرقم حتي تجد واحد يقبله ويقوم بتحويلة إلى منطقة إدخال الكود.

1
1 انتظر حتي يتم تحويلك إلى التسجيل يأخذ بعض الوقت

2
2 قم بالتسجيل بضغط على sign up

3
3 قم باختبار أنا لست روبوت

4
4 تم التأكيد قم بالدخول


5
5 اضف كلمة المرور مع إضافة أرقام وحروف كبيرة وصغيرة بالإنجليزية

الأن اتجه إلى حسابك الإيميل في المتصفح الذي كنت تستخدمه في التسجيل وقم بتأكيد الرسالة.

6
6 قم بأكيد البريد الإلكتروني

7
7 رسالة البريد اضغط عليها

8
8 قم بإضافة اسمك واسمك الثاني

9
9 اضف الرقم الدولة المسموح لها



10
10 بعض الأسئلة التي سال بها موقع الذكاء الاصطناعي  chat gpt

لسؤال الذكاء الاصطناعي كما في الصورة ضع سؤالك باي لغة هنا.

11
11 ضع سؤالك هنا

عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -