العاب منتظرة في عام 2023 للكمبيوتر

عبدالرحمن فكري 12/21/2022 09:31:00 م 12/21/2022 09:31:18 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: هناك العديد من الألعاب التي يُتوقع طرحها على أجهزة الكمبيوتر في عام 2023. إليك بعض الألعاب المرتقبة بشدة والتي من المتوقع طرحها على أجهزة الكمبيوتر في
-A A +A

 

العاب منتظرة في عام 2023 للكمبيوتر
العاب منتظرة في عام 2023 للكمبيوتر

هناك العديد من الألعاب التي يُتوقع طرحها على أجهزة الكمبيوتر في عام 2023. إليك بعض الألعاب المرتقبة بشدة والتي من المتوقع طرحها على أجهزة الكمبيوتر في عام 2023:

Cyberpunk 2077

هذه اللعبة عبارة عن لعبة تقمص أدوار في عالم مفتوح تدور أحداثها في مدينة مستقبلية تسمى Night City. سيتمكن اللاعبون من تخصيص شخصياتهم واستكشاف المدينة ، والقيام بالمهام والقتال ضد الأعداء.

Dying Light 2

Dying Light 2 هي لعبة رعب البقاء تجري أحداثها في عالم ما بعد نهاية العالم حيث يجب على اللاعبين التنقل عبر مدينة اجتاحتها الزومبي. تتميز اللعبة بأسلوب لعب سريع الخطى ودورة ديناميكية ليلاً ونهارًا ورواية متفرعة تتغير بناءً على اختيارات اللاعب.

The Last of Us Part II

هذه اللعبة هي تكملة للعبة المغامرات الشعبية "The Last of Us" وستتابع قصة Ellie وهي تتنقل في عالم ما بعد المروع المليء بالمخاطر.

Far Cry 6

"Far Cry 6" هي أحدث لعبة في سلسلة إطلاق النار الشهيرة من منظور الشخص الأول وستقام في جزيرة يارا الكاريبية الخيالية. سيتولى اللاعبون دور مناضل من أجل الحرية يقاتل ضد دكتاتور مستبد.

Tom Clancy's Rainbow Six Quarantine

هذه لعبة إطلاق نار تكتيكية تعاونية تدور أحداثها في المستقبل القريب حيث يجب على اللاعبين محاربة طفيلي غريب غامض. تتميز اللعبة باللعب المكثف والتكتيكي ومجموعة متنوعة من الأسلحة والقدرات للاعبين للاختيار من بينها.

هذه ليست سوى عدد قليل من الألعاب العديدة المتوقع إصدارها على أجهزة الكمبيوتر في عام 2023. ترقبوا المزيد من التحديثات والإعلانات حول هذه الألعاب وغيرها من الألعاب القادمة.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/