افضل العاب الجوال لسنة 2022

عبدالرحمن فكري 12/21/2022 09:00:00 م 12/21/2022 09:00:58 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: لا تزال الألعاب الجوال تمثل هواية شائعة للأشخاص من جميع الأعمار. مع وجود مجموعة كبيرة من الألعاب المتوفرة على جوجل بلاي واب ستور ، قد يكون اختيار أفضل
-A A +A

 

افضل العاب الجوال لسنة 2022
 افضل العاب الجوال لسنة 2022

مع اقتراب عام 2022 ، لا تزال الألعاب الجوال تمثل هواية شائعة للأشخاص من جميع الأعمار. مع وجود مجموعة كبيرة من الألعاب المتوفرة على جوجل بلاي واب ستور ، قد يكون اختيار أفضل الألعاب للعب أمرًا صعبًا. في حين أن هناك العديد من الألعاب الشعبية التي من المؤكد أنها ستحقق نجاحًا في عام 2022 ، هناك أيضًا العديد من الألعاب التي لا تحظى بالتقدير والتي لا تحظى بالتقدير والتي تستحق فرصة في دائرة الضوء. فيما يلي أهم 5 ألعاب محمولة تم الاستخفاف بها لعام 2022:

  1. Shadowgun Legends - تقدم لعبة التصويب من منظور الشخص الأول رسومات وأسلوب لعب بجودة وحدة التحكم ، مما يجعلها الاختيار الأفضل لمحبي هذا النوع. من خلال وضع القصة الجذاب وخيارات متعددة اللاعبين ، من المؤكد أن Shadowgun Legends ستحقق نجاحًا كبيرًا مع لاعبي الأجهزة الجوال في عام 2022.
  2. Spellbinders - تجمع لعبة الألغاز الإستراتيجية هذه بين عناصر لعبة مطابقة 3 مع إستراتيجية قائمة على البطاقة. بفضل أسلوب اللعب الفريد والرسومات الجميلة ، فإن Spellbinders أمر لا بد منه لمحبي ألعاب الألغاز والألعاب الإستراتيجية على حدٍ سواء.
  3. Star Realms - لعبة بناء سطح السفينة سريعة الوتيرة مثالية لمحبي ألعاب الورق. بفضل طريقة اللعب الجذابة وخيارات اللعب الجماعي عبر الإنترنت ، من المؤكد أن Star Realms ستحقق نجاحًا كبيرًا مع لاعبي الأجهزة الجوال في عام 2022.
  4. Out There: Omega Edition - تقدم لعبة استكشاف الفضاء هذه مزيجًا فريدًا من أسلوب لعب إدارة الموارد والبقاء. من خلال القصة الغامرة وطريقة اللعب الصعبة ، يعد Out There: Omega Edition أمرًا ضروريًا لمحبي ألعاب البقاء على قيد الحياة والألعاب ذات الطابع الفضائي.
  5. The Room: Old Sins - تقدم لعبة الألغاز هذه رسومات جميلة وطريقة لعب مليئة بالتحديات

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/