انهيار سوق العملات الرقمية FTT

 

انهيار سوق العملات الرقمية FTT
انهيار سوق العملات الرقمية FTT

العملة التي كانت واعدة في يوم من الأيام تراجعت ما يقرب من ثلث قيمتها في غضون ساعات ، وخسرت ما يقرب من 600 مليون دولار بسبب تقارير عن إفلاس وشيك.

مليارات الدولارات تختفي ليس من المستغرب أن سعر رمز FTX والقيمة السوقية قد انخفضا بشكل حاد نظرًا للنزاع المستمر بين بورصتي عملات مشفرة كبيرتين ، FTX و Binance ، حيث تخلصت بينانس 500 مليون دولار من عملة FTT.

في الواقع ، انخفض سعر رمز FTX بأكثر من 75٪ خلال 24 ساعة ، وانخفضت القيمة السوقية لـ FTT من 2.99 مليار دولار إلى 750 مليون دولار تقريبًا.

يتم تداول FTT حاليًا عند 5.57 دولار ، بانخفاض 75٪ علاوة على ذلك ، وفقًا لموقع تحليلات التشفير Coinalyze ، شهد حجم التداول لعقود FTT الآجلة أيضًا انهيارًا ، بينما وصل معدل المغادرة من العملة إلى مستويات قياسية بعد ارتفاع أسعار التجارة الفورية بأكثر من 100٪ .

ماذا حدث لـ FTX؟

في وقت سابق ، تم الكشف عن أن إمبراطورية أعمال Bankman Fried تتكون في الواقع من شركتين كبيرتين: شركته التجارية Alameda Research وبورصة العملات المشفرة FTX. تم تأكيد العلاقة بين هذين الكيانين من خلال البيانات المالية لشركة Alameda ، والتي تحتوي بشكل أساسي على رمز FTT.

استجاب الرئيس التنفيذي لشركة CZ ، الشركة التي أنشأت Binance ، للإفصاح بالإعلان عن قرار "تصفية أي FTT متبقية على دفاتر Binance في 6 نوفمبر" ، والذي تم تنفيذه بعد ذلك عن طريق بيع 22،999،999 FTTs مقابل 584،828،174 دولارًا.

في 7 تشرين الثاني (نوفمبر) ، نشر الرئيس التنفيذي لشركة FTX على Twitter أن "أحد المنافسين يحاول ملاحقتنا بشائعات وهمية ، لكن FTX جيدة. الأصول ممتازة." لا حرب "، كما يقول Binance.

عبدالرحمن فكري
كاتب المقال : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -