اهم التطبيقات التي تحتاجها في قطر

عبدالرحمن فكري 11/18/2022 10:20:00 ص 11/18/2022 10:20:14 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: استأجرا سيارة طلب سيارة أجرة أو التعرف على جدول وتحركك في كاس العالم. وبالإضافة إلى ذلك بالتأكيد ستحتاج إلى الطعام والشراب والمسكن
-A A +A
اهم التطبيقات التي تحتاجها في قطر
اهم التطبيقات التي تحتاجها في قطر

اهم التطبيقات التي تحتاجها في قطر بمهام مهمة في دولة قطر في الوقت التي تذهب إلى كاس العالم 2022 وقد تريد استأجرا سيارة طلب سيارة أجرة أو التعرف على جدول وتحركك في كاس العالم. وبالإضافة إلى ذلك بالتأكيد ستحتاج إلى الطعام والشراب والمسكن وهنا سيلزمك تحميل تطبيق توصيل لطعام وأنت في المكان التي تريده يتم توصيلها لك.

في ما يلي سيتم تخصيص افضل واشهر واسهل التطبيقات التي تحتاجها عند زيارة دولة قطر. في الوقت الحالي تستضيف البلد اهم واكبر تجمع بشري في العالم الرياضي ولدي من المقدر أن يرتفع سكان قطر من 2.9 مليون إلى 4 إلى 6 مليون في الأيام القادمة. بثقافات محتفلة وكل شخص يحتاج إلى التنقل الأكل والشرب والسكن الخ....

اهم التطبيقات التي تحتاجها في قطر

يمكن تحميل التطبيقات لنظامين تشغيل أندرويد والــ iOS إيفون. ستتعرف على اهم التطبيقات التي من الضروري أن تحملها في هاتفك أثناء تواجدك في قطر في ما يلي 10 تطبيقات خدمية تساعدك في تسهيل حياتك.

1. هيا إلى قطر 2022

من اهم التطبيقات التي تحتاجها في قطر يمكنك الوصول إلى أعظم تجربة للمشجعين خلال كأس العالم  فيفا 2022 مع Hayya to Qatar 22. استخدم موقع وكالة الإسكان الرسمية لتحديد موقع أفضل أماكن الإقامة في الدوحة وحجزها ، مع سهولة الوصول لإدارتها.

اختبر الجمال والصوت الرائع في قطر - اطلب تذاكر كأس العالم فيفا قطر 2022 وتعرّف على المزيد حول الملاعب. شراء وتحكم في بطاقة الحياة الخاصة بك. يمكنك استخدام التطبيق للوصول إلى بطاقة هيا الرقمية على هاتفك الذكي. يمكن لحاملي بطاقة FIFA World Cup 2022 التواصل مع Hayya to Qatar 22 لتصميم رحلة كرة القدم الرائعة الخاصة بهم.

تحميل اندرويد - iOS

2. حجز مسكن للإقامة

يمكنك أن تقوم بالبحث في دولة قطر عن المكان المناسب لك مع مراعات السعر في كل أرجاء قطر عبر الموقع الرسمي لدولة لحجز شقق وفلل - فنادق عائمة - قرى المشجعين - بيوت العطلات - فنادق https://www.qatar2022.qa/book/ar

3. كروه - لخدمات سيارات الأجرة

المورد الرسمي لدولة قطر لخدمات النقل العام هو شركة مواصلات (كروه). توفر الشركة تطبيق كروة تاكسي ، والذي يمكّنك من طلب سيارة أجرة أو ليموزين بسرعة وسهولة والحصول على أقرب سيارة إلى موقعك، وهي تطبيقات مثل Uber في قطر. يعتبر من اهم التطبيقات التي تحتاجها في قطر.

نقدم خدماتنا باستخدام أسطول ضخم من المركبات الحديثة ، وخدماتنا متوفرة في جميع أنحاء قطر ، وليس فقط في الدوحة. تقدم لك كروه أفضل خيارات النقل وبأفضل الأسعار بنقرة واحدة فقط!

إمكانية حجز سيارات الأجرة بشكل مسبق أو فوري وكذلك سيارات الأجرة والليموزين لذوي الاحتياجات الخاصة. الحصول على التكلفة التقريبية لكل نوع من أنواع الخدمة. إجراء الحجز مسبقًا مجاني.

رسائل نصية وإشعارات فورية تتضمن معلومات عن السيارة والسائق ووقت الوصول المتوقع. اتبع المسار الذي سلكته السيارة المرسلة لاصطحابك. تمكين إدارة جميع حجوزات سيارات الأجرة والليموزين.

مراجعة الرحلة ، بما في ذلك السائق والمركبة والخدمة. أرسل إيصالات إلكترونية لجميع رحلاتك. إمكانية تحديد المواقع المفضلة لتبسيط إجراءات الحجز. إجراء نفس طلبات الحجز بشكل متكرر. مدى توفر استخدام Google Pay أو بطاقة ائتمان لدفع الأجرة.

تحميل اندرويد - iOS

4. طلبات

هل تريد توصيل الطعام بأسرع وقت ممكن في قطر؟ مع تطبيق Talabat الجديد ، أصبح الطلب أمرًا بسيطًا. اختر من بين آلاف المطاعم والمتاجر في مدينتك ، سواء كنت تريد بيتزا أو برجر أو بقالة ، وانهي الجوع. بنقرة واحدة فقط ، يمكنك الحصول على توصيل سريع واختيار لا نهائي ودفع بسيط باستخدام Visa وبطاقات الهدايا عبر الإنترنت، افضل التطبيقات في قطر لتوصيل الطعام.

يمكنك الطلب من أي مطعم أو شركة وتصفح قوائمهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور بسرعة على المنتج أو العنصر الذي تريده باستخدام مرشح البحث الذكي وتفضيلاتك.

ادفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقة أو نقدًا. لتسريع عملية الطلب ، أضف معلوماتك إلى حسابك في تطبيق طلبات الجديد. بالإضافة إلى ذلك ، احتفظ بمعلومات بطاقتك المصرفية لاستخدامها مع المدفوعات النقدية عبر الإنترنت ، وعناوينك حتى تتمكن من تقديم طلب من أي مكان ، ويمكنك دائمًا إعادة ترتيب مفضلاتك. هل أنت مخطط جيد؟ لتجنب قسوة الجوع ، اختر وقت التسليم المثالي مقدمًا.

تحميل اندرويد - iOS

5. مطراش2

خدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية على مدار الساعة لمساعدة المواطنين والمقيمين. يمكنك الاستفادة من 100 واكثر وقتما تشاء للأفراد والمؤسسات على حد سواء ، مما يوفر عليك الوقت والجهد من خلال تجنب الحاجة إلى العودة إلى الأقسام.

من بين العروض تصاريح الخروج والإقامة وتأشيرات الدخول وحركة المرور والبوابة الإلكترونية والاستفسارات حول بيانات المشترك والعديد من الخدمات الأخرى. استكمال تنفيذ الإجراءات ، بما في ذلك السداد الإلكتروني لرسوم الخدمة.

تحميل اندرويد - iOS

6. مزاد قطر

المنصة الأكثر استخدامًا للبيع والشراء في قطر هي سوق مزاد قطر ، وهو أول وأكبر سوق في البلاد للشراء والبيع والتبادل. هنا ، يمكنك بيع أو شراء أو استبدال أي شيء تريده مجانًا وبدون عمولة.

يعمل مزاد قطر كوسيط للتوصل إلى اتفاق مجاني بين المشتري والبائع. سواء كان البائع شخصًا أو شركة ، فإن مزاد قطر يمنحهم منصة قوية لبيع أي شيء يريدونه.

تحميل اندرويد - iOS

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/