أفضل ألعاب لسنة 2023 للحاسوب والبلايستيشن اكس بوكس

عبدالرحمن فكري 10/23/2022 06:06:00 م 10/23/2022 06:09:36 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: أفضل ألعاب لعام 2023 المتوقعة التي ينتظرها الاعبين بفارق الصبر ولتي قد تكون في عام 2023. يعمل المبرمجين والمطورين على اظهار افضل ما لديهم
-A A +A
أفضل ألعاب لسنة 2023 للحاسوب والبلاستيشن اكس بوكس
أفضل ألعاب لسنة 2023 للحاسوب والبلايستيشن اكس بوكس

أفضل ألعاب لعام 2023 المتوقعة التي ينتظرها الاعبين بفارق الصبر ولتي قد تكون في عام 2023. يعمل المبرمجين والمطورين على اظهار افضل ما لديهم من قصص وشخصيات اضافية او جديدة او تحسينها. وقد يكون بعض الالعاب تتضمن اجزاء لذلك فمن المحتمل صدورها في هذه السنة ، او تجديدها إعادة صناعة ريميك. لذلك تابع أفضل ألعاب لسنة 2023 للحاسوب والبلايستيشن:

أفضل ألعاب لسنة 2023 للحاسوب والبلايستيشن

لا بد أن يكون هناك المزيد من الضحايا في تاريخ الإصدار قبل وصول ديسمبر ، بما في ذلك بعض الإصدارات الرئيسية التي كنا نتطلع إليها هذا العام والتي تم حذرها في ما يلي. على الرغم من أن جدول هذا العام لا يزال يحتوي على الكثير من المباريات الرائعة ، فلن يضر النظر إلى الأمام.

للعام الثالث على التوالي ، هناك المزيد من الألعاب البارزة على استعداد لتأجيل مواعيد إصدارها من أجل الحصول على مزيد من وقت التطوير. لا مرة ولا مرة واحدة. قبل وصولهم في النهاية إلى مكتبة الألعاب لدينا ، لا يزال البعض يواجه تأخيرات متكررة.

ديد سبيس ريميك

ديد سبيس ريميك
ديد سبيس ريميك

تم اعتبار Dead Space على أنها واحدة من أكثر ألعاب الفيديو المرعبة التي تم إنشاؤها على الإطلاق عندما اصبحت مشهورة لأول مرة في عام 2008. خمسمائة عام في المستقبل ، يقضي كائن شبيه بالفيروسات الكارثية على الحياة البشرية تقريبًا في مستعمرة في الفضاء الخارجي ، تاركًا وحوشًا مرعبة المعروف باسم Necromorphs لملاحقة القاعات والأنفاق ذات الإضاءة الخافتة. تدور القصة حول مهندس يدعى إسحاق يبحث في اختفاء صديقته نيكول. ستحافظ النسخة الجديدة القادمة على نفس القصة مع دمج اتجاه فني جديد ورسومات وموسيقى وعناصر تحكم.

  • موعد الاصدار: 24 يناير 2023
  • الانظمة: الكمبيوتر ويندوز ، بلايستيشن 5 ، اكس بوكس سيريس اكس.

كيربال سبيس بروجرام 2

كيربال سبيس بروجرام 2
كيربال سبيس بروجرام 2

افضل العاب لمحبين الطيران ، محاكاة الطيران وأخصائيي إعادة التأهيل في الستينيات برنامج Kerbal Space لعام 2015 ، والذي جعل اللاعب مسؤولاً عن حضارة بشرية من خارج كوكب الأرض تسمى Kerbals ، وهو سباق فضائي أخضر مبهج ، يدير برنامج استكشاف الفضاء الذي يحمل الاسم نفسه للعبة. أشاد النقاد على نطاق واسع بمحرك الفيزياء الواقعي للعبة ، والذي استخدم ديناميكيات نيوتن دقيقة لمحاكاة إطلاق صاروخ فضائي في العالم الحقيقي. قد يعيد المستخدم أيضًا تمثيل بعض أكثر مهام الفضاء شهرة ، مثل أبولو 11 وإطلاق محطة الفضاء الدولية. ولكن كان ذلك قبل ثماني سنوات ، ولكن في Kerbal Space Program 2 وعد بجلب رسومات محسنة ومستعمرات خارج العالم ومتعددة اللاعبين إلى هذه السلسلة.

  • موعد الاصدار: بداية سنة 2023
  • الانظمة: الكمبيوتر ويندوز- بلايستيشن 4 - بلايستيشن 5 - اكس بوكس ون - اكس بوكس سيريس اكس.

ستار فيلد

ستار فيلد
ستار فيلد

هناك توقع الكثير من أن Starfield ، أول لقب أصلي للمطور منذ أكثر من 20 عامًا ، سوف يمثل عودة إلى الشكل. إنها لعبة لعب الأدوار تشبه لعبة No Man's Sky حيث يستكشف اللاعب الفضاء أثناء جمع الموارد المفيدة. على أي حال ، فإن تصوير اللعبة الإيجابي للبشرية كنوع يرتاد الفضاء بعد ثلاثمائة عام من الآن هو أفضل بكثير من حريق الجحيم النووي لسلسلة Fallout. 

  • موعد الاصدار: بداية او وسط عام 2023
  • الانظمة: الكمبيوتر ويندوز، اكس بوكس سيريس اكس

سوسايد سكواد: كيل ذا جاستس ليغ

سوسايد سكواد كيل ذا جاستس ليغ
سوسايد سكواد كيل ذا جاستس ليغ

على الرغم من أن بعض أعضاء الفريق في Suicide Squad: Kill the Justice League هم نفس أعضاء مجموعة جيمس غان الانتقائية ، إلا أن اللعبة لا علاقة لها بالاستمرارية التي أنشأتها عالم دي سي السينمائي. إذن ما الذي يثير إعجاب الجميع؟ روك ستيدي ستوديوزما هو عليه. كان أول مشروع رائع لألعاب الفيديو منشئ المحتوى هو ثلاثية Arkham الشهيرة ، والتي تُعتبر عالميًا أفضل استجمام لشخصية Batman والكوميديا. في حين أنه من غير الواضح إلى أي مدى ستستمر القصة الأصلية التي أنشأتها ألعاب Arkham في سوسايد سكواد: كيل ذا جاستس ليغ ، فإننا نعلم أنها تقع في Arkhamverse ، وتتميز برسومات مذهلة وعالم مفتوح رائع بلا شك. الشيء؟ اقتل Green Lantern و The Flash و Superman ، الذين تم غسل دماغهم جميعًا بواسطة The Brainiac.

  • تاريخ الإصدار: الربع الأول / الربع الثاني 2023
  • تعمل على: ويندوز - بلابستيشن 5 - اكسبوكس سريس اكس

فاينل فانتسي 16

فاينل فانتسي 16
فاينل فانتسي 16

ستقوم Square Enix مرة أخرى بتطوير أحدث إدخال في سلسلة RPG التي تحمل نفس الاسم Final Fantasy لجهاز PS5 العام المقبل. من المفترض أن يتم تعيين هذا في "عالم Valisthea ،" حيث يتم إنشاء مجموعات قوية حول "Mothercrystals" ، وهي جبال ضخمة من الكريستال التي تنتج الأثير. بالتأكيد شكلك الخيالي النموذجي في الوقت الحالي ، تشكل "اللفحة" الضبابية تهديدًا للهدنة المتوترة القائمة بين هذه العوالم. من المحتمل أن نكون محاصرين في وسط كل ذلك. متلازمة الشخصية الرئيسية ، لاف.

  • تاريخ الإصدار: الربع الثاني / الربع الثالث 2023
  • تعمل على: بلابستيشن 5

ستار وورز جيدي سيرفايفر

ستار وورز جيدي سيرفايفر
ستار وورز جيدي سيرفايفر

ها هو الجزء الذي طال انتظاره من Star Wars Jedi: Fallen Order ، الذي يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد أفضل تعديلات ألعاب الفيديو Star Wars. بعد خمس سنوات من أحداث الجزء الأول ، سيستمر سرد Padawan Cal Kestis في Survivor مع عودة الروبوت المفضل BD-1.

  • تاريخ الإصدار: 2023
  • تعمل على: ويندوز - بلابستيشن 5 - اكسبوكس سريس اكس

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/