ما هو PlayStation Stars كل شيء عنة الخدمة الجديدة

عبدالرحمن فكري 10/04/2022 04:01:00 ص 2/26/2023 04:01:09 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: ما هو PlayStation Stars بلايستيشن ستار هو إكمال مجموعة من الحملات والأنشطة للحصول على اموال و نقاط كيفية الاستراك في بلايستيشن ستارس
-A A +A
ما هو PlayStation Stars
ما هو PlayStation Stars بلايستيشن ستارز

ما هو PlayStation Stars هي خدمة تحت الاختبار مجانية سيتم أطلاقها في عام 2022. وهي وقد تم إضافة القسم في بعض مواقع playstation.com منها الحساب الأمريكي ولكن لا يمكنك التسجيل الأن. سوني تعمل على هذا المشروع الجديد الذي سيجعل المستخدمين في بلايستيشن 4 و 5 اكثر تفاعلًا مع اللاعب التي تحقق مكاسب وجوائز افتراضية ومادية مثل أموال لشراء الألعاب ونقاط إضافة لمشتركين بلايستيشن بلس. من المتوقع أن يتأخر اطلاق خدمة بلايستيشن ستارز لدول العربية ولكن ستعمل في جميع الدول العالم بكل تأكيد.

ما هو PlayStation Stars

بلايستيشن ستارز هو إكمال مجموعة من الحملات والأنشطة ، يمكن للأعضاء الحصول على مكافآت. للحصول على النقاط والرصيد عليك بتحقيق هذا الشروط. هي فقط عليك سوى لعب أي لعبة كجزء من برنامج "تسجيل الدخول الشهري" لكسب المكافآت. قد تطالبك المهام الأخرى بالمركز الأول في المسابقات ، أو الحصول على جوائز معينة ، أو حتى أن تصبح أول شخص في منطقتك الزمنية يفوز بلاتينيوم لعبة شائعة.

تجميع النقاط ستكون هناك فرص لأعضاء PlayStation Stars لتجميع نقاط ولاء. يمكن استبدال النقاط بمجموعة متنوعة من الأشياء ، بما في ذلك أموال محفظة PSN وبضائع بلايستيشن ستارز معينة ، من كتالوج. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل مشتركون PlayStation Plus الذين اشتركوا في بلايستيشن ستارس على الفور على نقاط مقابل أي مشتريات يتم إجراؤها في PlayStation Store.

ستتوفر فئة جديدة تمامًا من المكافآت تسمى "المقتنيات الرقمية" في بلايستيشن ستارز. إنها تمثيلات رقمية لكل ما يعشقه عشاق PlayStation ، مثل الأدوات العزيزة التي تعتمد على تراث Sony في الابتكار وتماثيل الشخصيات الشهيرة والمميزة من الألعاب وأنواع أخرى من الترفيه.

بذلك الممتلقات الرقمية المكتسبة ستحصل بمقابلها بنقاط ولا تختفي وكذلك ستكون هذا المقتنيات للاستعراض بين مستخدمين بلاستيشن والاصدقاء.

كيفية الاستراك في بلايستيشن ستارز

كل ما هو عليك هو الانتضار حتي يتم اتاحتة في هذا العام ويمكن لاحقًا التسجيل في الموقع الخاص بهم playstation.com، او من التطبيق وقد يكون متاح على اجهزة بلاستيشن وسيكون الاسهل.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/