مشكلة اهتزاز كاميرا الأيفون 14

عبدالرحمن فكري 9/18/2022 06:11:00 م 9/22/2022 12:32:48 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: حل مشكلة اهتزاز كاميرا ايفون 14 برو او العادي قد تواجة بل يواجة بعض المستخدمين مشكلة في كاميرا الايفون 14 عند التصوير يحدث اهتزاز وصوت غريب من الهاتف
-A A +A
مشكلة اهتزاز كاميرا ايفون 14
مشكلة اهتزاز كاميرا ايفون 14

حل مشكلة اهتزاز كاميرا الأيفون 14 برو او ماكس او العادي يواجة بعض المستخدمين مشكلة في كاميرا الايفون 14 عند التصوير يحدث اهتزاز وصوت غريب من الهاتف. كيف تحل هذي المشكلة وتستطيع التصوير بشكل طبيعي.

تداول ناشطين مقاطع فيديو لاجهزتهم المحمولة ايفون 14 على منصات التواصل الاجتماعي تظهر اهتزاز أثناء تصوير الفيديو على بعض التطبيقات، مثل واتساب تيك توك سناب شات او حتي تطبيق الكاميرا. وهذا جعل الموضوع مهم فمن يريد هاتف لايمكنة التصوير ويعمل على تشويه الصورة.

سبب مشكلة اهتزاز كاميرا الأيفون هو مستشعر الاهتزاز المانع الاهتزاز أثناء التصوير الفيديو وفائدة هذا يمنع الاهتزازات أثناء السير (الحركة) وخاصة المفاجأة. والصوت ياتي كذالك بسبب هذه الحركة الكبيرة من الخطة في الاهتزازات التي تكون بسيطة جدة ولا تصدر الصوت المرتفع. وياتي من خلل برمجي من قبل ابل والدي تحاول اصلاح الخلل في تحديث IOS 16.1 بيتا.

@phone_logo #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #اكسبلور #fyp #explor #الكويت #foryou #السعودية ♬ الصوت الأصلي - PHONE_LOGO

حل مشكلة اهتزاز كاميرا الأيفون 14:

  1. لمنع تعطل الكاميرا الرئيسية ، افتح سناب شات وانتقل إلى الكاميرا الأمامية.
  2. أغلق التطبيق بعد تحديد الكاميرا الأمامية.
  3. افتح سناب شات مرة أخرى وانتقل إلى الكاميرا الخلفية. هذه المرة ، يجب ألا يكون هناك ارتجاف أو اهتزازات للكاميرا.
ان لم تنجة مع حل المشكلة عليك بتحديث نظام التشغيل IOS 16 الى IOS 16.1 ولدي كذالك توجد به مشكلة في GPS ولكن ليسة في الكاميراز

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/