تستحوذ شركة سوني على Mobile Game Studio ولعبة جديدة على بلايستيشن AAA Action


تستحوذ شركة سوني على Mobile Game Studio
تستحوذ شركة سوني على Mobile Game Studio

اعتاد أحد اللاعبين على امتلاك وحدة تحكم سوني من أجل لعب عناوين بلايستيشن الخاصة بالطرف الأول. مع إطلاق المزيد والمزيد من العروض الحصرية من بلايستيشن على أجهزة الكمبيوتر ، مما يوسع نطاق الأجهزة التي يمكنها تشغيل الألعاب التي تصنعها العلامة التجارية الزرقاء ، يبدو أن هذه الفكرة تتلاشى الآن تدريجياً. أحدث إصدار حصري من بلايستيشن على الكمبيوتر الشخصي هو مارفل سبايدرمان ، وقريبًا سيكون ذا لاست اوف بارت 1 متاحًا أيضًا لمستخدمي الماوس ولوحة المفاتيح.

تستحوذ شركة سوني على Mobile Game Studio

على الرغم من ذلك ، لا يبدو أن شركة Sony راضية عن نقل ألعابها القديمة إلى جهاز الكمبيوتر. نظرًا لاكتشاف براءة اختراع لوحدة تحكم محمولة جديدة من بلايستيشن العام الماضي ، افترض المشجعون أن سوني قد تفكر في سوق الألعاب المحمولة. سيركز قسم بلايستيشن ستوديو موبايل ، الذي كشفت عنه شركة سوني مؤخرًا ، على صنع ألعاب للأجهزة المحمولة. بالإضافة إلى ذلك ، تم الكشف عن أن شركة سوني قد اشترت مطور الألعاب الألماني Savage Game Studios كجزء من هذه الشركة الفرعية الجديدة.

كاستوديو تطوير ، تم إنشاء Savage Game Studios فقط في عام 2020. ومع ذلك ، يبدو أن بلايستيشن لديه توقعات كبيرة للاستوديو لأنه يقال إنه يطور لعبة أكشن AAA جديدة تمامًا. تم تأسيس Savage Game Studios من قبل مطوري ألعاب الفيديو المخضرمين الذين عملوا سابقًا في روفيو إنترتينمنت و زينجا وإنسومنياك غيمز، وبالتالي فإن لديها بعض المطورين ذوي الخبرة تحت قيادتها. الاستوديو نفسه مكرس لصنع ألعاب الحركة مع التجارب السردية ، كما يمكن للمرء بالتأكيد أن يستنتج من الاسم.

لعبة جديدة على بلايستيشن AAA Action

لم تزود بلايستيشن المشجعين بالعديد من التفاصيل حول لعبة اكشن AAA الجديدة ، ولكن وفقًا لرئيس بلايستيشن استيديو ، Hermen Hulst ، سيتم إصدار اللعبة كخدمة مباشرة. لم يقدم Hulst أي معلومات ، مثل تاريخ الإصدار المحتمل ، لكنه أعرب عن سعادته لما يمكن أن تفعله "Savage Game Studios". قدم Hulst بعض العزاء لأولئك القلقين من أن سوني تتخلى عن إنتاج ألعاب وحدة التحكم لصالح المزيد من الألعاب المحمولة. صرح هولست قائلاً: "إن جهودنا التي تتجاوز وحدة التحكم لا تقلل بأي شكل من الأشكال من تفانينا تجاه مجتمع بلايستيشن " ، وأضاف: "إن التزامنا بتطوير المزيد من تجارب اللاعب الفردي لا يقلل بأي حال من إخلاصنا لمجتمع بلايستيشن".

مارفل سبايدرمان 2 جود اوف وار هما فقط من ألعاب PlayStation الفردية المثيرة للاهتمام المقرر عقدها في 2022 و 2023. بالإضافة إلى ذلك ، في حالة قيام Naughty Dog بإنتاج جزء آخر من السلسلة ، فإن Sony لديها الكثير من عناوين اللاعب الفردي الأخرى التي يمكن أن تستمد منها ، مثل ألعاب هورايزون و ذا لاست اوف اس. لا يبدو أن توسيع بلايستيشن في ألعاب الهاتف المحمول يشكل تهديدًا لإنشاء إصدارات وحدة التحكم ، إذن. إذا كان هناك أي شيء ، فقد تطلق PlayStation Studios Mobile بعض الألعاب الجديدة المثيرة للاهتمام ، بما في ذلك لعبة Destiny المحمولة التي يفترض أنها منفصلة.

عبدالرحمن فكري
كاتب المقال : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -