أخر المواضيع

تحميل لعبة poppy playtime chapter 2 للاندرويد

تحميل لعبة puppy playtime chapter 2 للاندرويد
تحميل لعبة poppy playtime chapter 2 للاندرويد

تحميل لعبة poppy playtime chapter 2 للاندرويد تم اصدار اللعبة المرعبة على الموبايل في 11‏/08‏/2022. واطلاقها للمستخدمين في 15 اغسطس. الاصدار على استيم على الحاسوب بسعر 9.99 دولار اما على الهاتف بسعر 4.99. هذه هي الاصدار الثاني لها وقد حصلت على شهر واسعة بسبب اسلوب العب الجديد والمبتكر والمختلف لها.

رحبت عائلة GrabPack بالعلامة التجارية Green Hand، أصبحت الطاقة الآن محمولة عن بُعد معك، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الآن أن تستخدمها كسلاح.

تحميل لعبة poppy playtime chapter 2 للاندرويد

تحميل بوبي بلاي تايم شابتر 2 يمكنك تحميل puppy 2 على الاندرويد الان من جوجل بلاي بشكل رسمي من هنا تحميل بوبي بلاي تايم شابتر 2. ملاحظة لن تجد العبة في ميديا فاير، ايضًا تتوفر على iOS من هنا

اكتشف محطة الالعاب ، واحدة من أكثر الوجهات المحبوبة لدى شركة Playtime! أكثر من مجرد منطقة استراحة ، محطة القطار هذه. هناك أنشطة وملعب وغير ذلك الكثير. والأفضل من ذلك أن القطار يوفر مخرجًا مباشرًا من المصنع. كل ما عليك فعله هو التقدم في في اللعب للعثور على بقايا ماض فاسد في هذا المصنع.

بوبي بلاي تايم شابتر 2:

هي الاصدار الثاني للعبة بوبي بلاي تايم التي اصدرة في عام 2021 وقد لاقت الكثير من الاعجاب من مستخدميها وعاش التجربة الرائعة للعبة.

عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -