تحميل لعبة Fading City للأندرويد apk

عبدالرحمن فكري 8/31/2022 06:58:00 م 9/10/2022 01:25:10 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تحميل لعبة Fading City للأندرويد apk كاملة للموبايل بدون اي مشاكل في ما يلي مختصر قصة اللعبة؛ أنت تساعد المستكشفين وهم يكتشفون الألغاز العديدة لمدينة
-A A +A

 

تحميل لعبة Fading City للأندرويد apk
تحميل لعبة Fading City للأندرويد apk

تحميل لعبة Fading City للأندرويد apk كاملة للموبايل بدون اي مشاكل في ما يلي مختصر قصة اللعبة؛ أنت تساعد المستكشفين وهم يكتشفون الألغاز العديدة لمدينة Weidu في لعبة لعب الأدوار في العالم المفتوح Fading City. تتجول كائنات الزومبي الغريبة في المناظر الطبيعية وتسبب أضرارًا غير متوقعة للمدنيين. يجب أن تستفيد إلى أقصى حد من مهارات شخصيتك أثناء القتال من أجل البقاء وصد هذه القوات المعادية.

تم تغطية Weidu فجأة في ضباب. تحت الضباب المظلم ، كافح الأفراد للبقاء على قيد الحياة ، لكنهم ما زالوا غير قادرين على تجنب الجسيمات الزرقاء في كل مكان. كان برج الأمل السابق يتلألأ فوق الأنقاض ، لكنه كان لا يزال غير قادر على إلقاء الضوء على مصير المدينة. تنتهي الحياة ببطء لأن النظام قد انتهى. لكن لا شيء ثابت ، والمستقبل لا يمكن التنبؤ به. سوف يجتمع البشر في نقطة المنشأ ويخلقون أملًا جديدًا.

تذكرنا رسومات Fading City ثلاثية الأبعاد المذهلة ، التي تم إنشاؤها باستخدام محرك UE4 ، بألعاب NetEase القديمة. يمكنك البدء في التنقل في شوارع هذه المدينة الآسيوية الخطيرة والمليئة بالسرية بعد اختيار مظهر شخصيتك.

 لعبة Fading City للأندرويد

ضوابط هذه اللعبة مصممة بشكل جيد للأجهزة التي تعمل باللمس. للتنقل ، ما عليك سوى النقر على لوحة D الرقمية. سترى أيضًا عددًا من أزرار الحركة على الجانب الأيمن من الشاشة ، والتي ستحتاج إلى استخدامها مع مراقبة خصومك لتجنب الضربات المفاجئة.

تتضمن Fading City كل ما تحتاجه لتنغمس تمامًا في هذا الكون الغامض. تريد هذه المجموعة من المستكشفين إعادة الهدوء إلى العاصمة الضبابية المليئة بالزومبي. أثناء قيامك بتغطية أميال لا حصر لها من المشي ، اجمع العناصر ، واستفد من أسلحتك ، وابذل قصارى جهدك لإنهاء كل هدف. أنت فقط من يمكنه الدفاع عن Weidu City من هذه القوى الشريرة ، التي تهدد بقاء الجنس البشري.

تحميل لعبة Fading City للأندرويد

يمكن تحميل اللعبة من سوق آب تو دوين او من سوق تاب تاب. ملاحظة مهمة: قد لا تعمل اللعبة على جهازك وهذا بسبب قيام الشركة بالاختبارات للعبة وتاتيك رسالة مفادها؛ ( تلميحات عذرًا ، نوع جهازك غير متاح لهذا الاختبار ، وسوف نقوم بتكييف المزيد من أنواع الأجهزة في المستقبل ، يرجى الانتباه إلى اختبار المتابعة.

الاجهزة المدعومة

اجهزة الهواتف التي تم تجربتها ودعمتها عندي هيا شاومي بوكوفون اف 1 ويطلب تنزيل ملفات اضافة بحجم 2.93 جيجا. ولم تعمل في شاومي ردمي نوت 10 5G. 

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/