سجل المشاهدة في تيك توك

عبدالرحمن فكري 8/14/2022 04:47:00 ص 8/14/2022 04:47:26 ص
للقراءة
كلمة
1 تعليق
نبذة عن المقال: سجل المشاهدة في تيك توك أخيرًا متاح الآن يمكنك تفعيلة بهذا الخطوط من التطبيق فيما كان لا يدعم هذا الخاصية والذي تعتبر من اهم مميزات منصات الفيديو
-A A +A

تيك توك تضيف سجل المشاهدة أخيراً

سجل المشاهدة في تيك توك بشكل رسمي لبعض للمستخدمين التطبيق. فيما كان لا يدعم هذا الخاصية والذي تعتبر من اهم مميزات منصات مشاهدة الفيديو. بما يميزها في معرفة ما تم مشاهدتها في وقت سابق لكي تتمكن من معرفة ما فاتك عن طريق الخطأ، في حال لم تقم بجعلة مفضلة او تضغط لايك.

الكثير يخطأ في tiktok عند الخروج من التطبيق عن طرق الخطأ او عند الرجوع الى الخلف وخاصة في ميزة الإيماءات يقوم بعمل اعادة تحميل للمنشورات ويحتفي ما تم مشاهدة في الأعلى هذه الميزة سجل المشاهدة في تيك سيتيح لك معرفت ما فاتك حتي وان أغلقت التطبيق. 

حتي وان جعلت الفيديو محفوظ قد تشعر بالملل في البحث عنها لكن مع سجل المشاهدة في تيك توك سيتيح لك اختصار الوقت وسيحفظ حتي سبع أيام السابقة من سجل المشاهدات. وتم في وقت سابق طرح الميزة في الاختبار لبعض المستخدمين وها هي متاحة لي. كل ما هو عليك فعلة هو هو أتباع هذا الخطوات لتفعيلة ان لم تحصل على اشعار ان لم يطهر معك قم بتحديث تيك توك او توصل مع الدعم:

  1. قم بالذهاب الى الحساب الصفحة الشخصية وقم باختيار الثلاث الخطوط التي فوق بعض.
  2. انتقل الى الأعدادات والخصوصية.
  3. وابحث عن ( سجل المشاهدة )
سجل المشاهدة في تيك توك
سجل المشاهدة في تيك توك 

كيف تقوم باظهار سجل المشاهدة على تيك توك اذا لم تظهر الميزة بعد التحديث. بنسبة الى لقد تم اتاحة الميزة لاحد الهواتف، وهذا باعتقادي بعد ما تم مراسلة الدعم من داخل التطبيق وطلبت منهم ان يقومو باضافة سجل المشاهدة. وبالمناسبة متوفر فقط في جهاز واحد لا غير وعند التسجيل في حسابي على ههاتف اخر لا يظهر سجل المشاهدة ، حاول مراسلة الدعم لاظهر الميزة.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. غير معرف8/15/2022 05:14:00 م

    اريد ان افتح بريد الكتروني

    ردحذف

لا تذهب بدون ترك تعليق ولا تقم بإضافة أي رابط

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/