تحميل لعبة Fall Guys مجانا الأصلي رسميًا

عبدالرحمن فكري 5/20/2022 10:50:00 ص 5/20/2022 10:50:17 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تحميل لعبة Fall Guys مجانا فيما اذا تم التسجيل المسبق ستحصل على جوائز لتنزيل اللعبة يمكنك هذا عبر طريقة تحميل فال غايز: ألتيميت نوكاوت
-A A +A

طريقة تحميل فال غايز: ألتيميت نوكاوت تسجيل مسبق للحصول على جوائز

تحميل لعبة Fall Guys مجانا الأصلي رسميًا
تحميل لعبة Fall Guys مجانا الأصلي رسميًا

تحميل لعبة Fall Guys مجانا أعلنت شركة Epic Games أن Fall Guys سيكون متاحًا مجانًا على جميع الأنظمة الأساسية قريبًا ، بما في ذلك Nintendo Switch و Xbox One و Epic Games Store. اعتبارًا من 21 يونيو سيتم إتاحة Fall Guys مجانا لكل محبين لعبة تخطي العقبات. ستتمكن من تحميله مجانا للكمبيوتر فقط عن طريق موقع Epic فقط.

فيما اذا تم التسجيل المسبق ستحصل على  جوائز رئيسية غير مقفلة. سيحصل اللاعبون على مكافآت غير مقفلة قبل 28 يونيو 2022 الساعة 03:00 فجرًا بالتوقيت السعودية . في ما سيحصل على مكافآة في حال تم اشترها في وقت لاحق.

لتسجيل المسبق حتي 21 من هنا https://www.epicgames.com/fallguys/free-for-all-pre-registration

لتنزيل اللعبة يمكنك هذا عبر تنزيل مشغل Epic Games منصة التحميل لويندوز وMacOS. وبعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول بحساب جوجل أو غيره وانتقل للموقع لتسجيل الدخول أيضًا. وبعد ذلك ابحث عن اسم اللعبة Fall Guys من داخل البرنامج لتنزيلها.

لماذا مجانية؟ في وجهة نظري هذا سيجعل العبة تحصل على عدد كبير من المستخدمين وانعاش اللعبة مرة أخرى بعد تباطي نموهها وعدم إمكان الجميع شراها.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/