تغيير السيرفر في ببجي بعد التحديث

عبدالرحمن فكري 4/05/2022 05:29:00 م 4/05/2022 05:29:55 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تغيير السيرفر في ببجي بعد التحديث كيف أغير سيرفر ببجي التحديث الجديد 2022 إين خيار تغير خادم المنطقة في ببجي موبايل
-A A +A

إين خيار تغير خادم المنطقة في ببجي موبايل

تغير خادم ببجي موبايل
تغير خادم ببجي موبايل

كيف أغير سيرفر ببجي التحديث الجديد 2022 ، قد لا تجد خيار تغير سيرفر أو المنطقة الأقرب لك في التحديث الجديد. وهذا يأتي بسبب ما يعتقد لتخفيف تغير السيرفر في كل مرة مع وجود خاصية لا يمكن التغير كل ٦٠ يوم فقط. ولكن قد تكون قد تخطيت المدة ولكن لا تستطيع تغيير الخادم في لعبة ببجي بسبب عدم معرفة منطقة تبديل الخادم. في هذا الموضوع سيتم توضيح دلك بشكل واضح بالصور والشرح المفصل البسيط.

توجد 6 سيرفرات وهي؛ أسيا ، الشرق الأوسط ، أمريكا الجنوبية ، أمريكا الشمالية ، أوروبا ، KRJP. كل الخوادم تقريبًا معروفة لأي منطقة تنتمي أسيا هي الأقرب لصين وإندونيسيا وماليزيا والدول المجاورة لها. أما الشرق الأوسط هو الأقرب لفلسطين والسعودية ومصر وايران والكويت وقطر واليمن وتركيا وايران وهي كذلك افضل لسودان ودول جنوب ووسط أفريقيا.

أوروبا فهي افضل لشمال أفريقيا المغرب لبيا الجزائر تونس موريتانيا وكذلك مصر. سيرفر KRJP هو اختصار لــ اليابان (JP) وكوريا (KR) وهذا واضح جدًا لمن هو افضل. امريكا الشمالية هي كندا والولايات المتحدة والمكسيك وبليز وسانت لوسيا وغرينادا وجزر البهاما وكوبا وهايتي وبنما. امريكا الجنوبية تشيلي وبيرو ,كولومبيا ، بوليفيا ،فنزويلا ، باراغواي ، الأرجنتين، البرازيل ،الإكوادور وغيانا والأوروغواي وترينيداد ووتوباغو.

تغيير سيرفر ببجي 

  1. انتقل إلى السهم
  2. الإعدادات
  3. تحديد الخادم
  4. تغير

لقد تم تغيير السيرفر في ببجي بعد التحديث وكل ما هو عليك بعد التغير الانتظار وتأكد بأن تقوم باختيار المنطقة المناسبة والأقرب لك لكي تستطيع اللعب بدون تقطيع وتأخير في استجابة البنج.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/